محافظ أسوان يوجه بمتابعة توصيل الغاز الطبيعى والرصف وتكثيف أعمال النظافة العامة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من أجل تخفيف أى معاناة عن أهالى منطقة الكرور، وخاصة فيما يتعلق بقطاع مياه الشرب والصرف الصحى، عقد اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان إجتماعاً مع ممثلى الأهالى لوضع الحلول الجذرية لشبكة مياه الشرب والصرف الصحى، والقضاء على الشكاوى المتكررة من الطفح والكسورات بالخطوط وبمحطة 11.

 

حل مشكلة مناسيب المياه لتفادى الأضرار

وحضر اجتماع محافظ أسوان كل من: اللواء ياسرعبد الشافى معاون المحافظ للمشروعات ، وأيضاً المهندس عبد الصبور الراوى رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحى ، والمهندسة سوزان متولى رئيس جهاز مشروعات الهيئة القومية ، وسيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان ، فضلاً عن مهندسى شركة المقاولون العرب.

 

وخلال الإجتماع وجه محافظ أسوان، كمال بسرعة البدء فى تنفيذ أعمال التطهير والتسليك للخط القديم لمدة أسبوع ، وتنفيذ الخط البديل الذى يعمل بالتبادل مع هذا الخط ، وحل مشكلة مناسيب المياه لتفادى الأضرار الناجمة عنه.

 

وكلف محافظ أسوان بضرورة تكاتف أهالى المنطقة مع الجهات التنفيذية لتذليل أى معوقات لتنفيذ الحل الجذرى بما يساهم فى الحفاظ على الصحة العامة والبيئة المحيطة ، فضلاً عن تكليفه لمدير المتابعة الميدانية محمد مندور بمتابعة أعمال توصيل الغاز الطبيعى ، والرصف ، على أن يتوازى ذلك بقيام الوحدة المحلية بتكثيف أعمال النظافة العامة وتوزيع الحاويات لجمع القمامة .

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق