بالبلدي: رئيس جامعة كفر الشيخ يشهد حفل استقبال الطلبة الجدد وذكري انتصارات اكتوبر بكلية العلوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أخبار الجامعات

الذي نظمته كلية العلوم ..

الأربعاء 09/أكتوبر/2024 - 04:55 م

جامعة كفر الشيخ
جامعة كفر الشيخ
ads

أخبار جامعة كفر الشيخ.. شهد الدكتور عبد الرزاق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، حفل استقبال الطلبة الجدد واحتفالية ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة الذي نظمته كلية العلوم وقد حضر الحفل عدد من الشخصيات البارزة، من بينهم الدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور مجدي محفوظ، عميد الكلية.

جامعة كفر الشيخ من الجامعات الرائدة في مصر

في كلمته، أكد الدكتور دسوقي أن جامعة كفر الشيخ تعد من الجامعات الرائدة في مصر، بفضل بنيتها التحتية القوية وهيئة التدريس المتميزة. كما أشار إلى أن الكلية تتمتع بإمكانات متعددة تجعلها من أفضل كليات العلوم في البلاد.

كما احتفل رئيس جامعة كفر الشيخ بذكرى انتصارات أكتوبر، مشددًا على أنها تمثل لحظة فارقة في تاريخ مصر، ودعا إلى ضرورة العمل من أجل التنمية والكرامة. وقد هنأ الرئيس السيسي، القوات المسلحة، والطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، متمنيًا الأمن والتقدم لمصر.

من جانبه، أشار الدكتور مجدي محفوظ إلى أهمية دور الطلاب كممثلين لـ جامعة كفر الشيخ من خلال التفوق الدراسي والمشاركة الفعالة في الأنشطة التعليمية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" السبورة "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق