خسرتهم في البورصة.. سيدة النزهة تدعى الخطف وسرقة 200 ألف جنيه للفرار من عقاب زوجها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، بأن الأجهزة الأمنية تمكنت من كشف حقيقة تعرض فتاة لواقعة سرقة مبلغ مالي 200 ألف جنيه وسحلها بمنطقة النزهة.

سيدة النزهة تدعى الخطف وسرقة 200 ألف جنيه للفرار من عقاب زوجها

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لموقع الحادثة، بأن رجال مباحث قسم شرطة النزهة قاموا بتفريغ كاميرات المراقبة وتبين عدم صحة بلاغ الفتاة، وبتضييق الخناق عليها انهارت واعترفت بأن المبلغ المالي ملك زوجها الذي يعمل في السعودية، وأنها خسرت المبلغ في البورصة، وعندما طالبها زوجها به خشيت من طلاقها، واختلقت واقعة السرقة.

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تحت إشراف اللواء طارق راشد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، حقيقة ما زعمته سيدة أمس من قيام لصان بسحلها لسرقة مبلغ 200 ألف جنيه بحوزتها.

اقرأ أيضا

كان موقع الحادثة قد نشر واقعة سحل سيدة النزهة لسرقتها، وفي التفاصيل تلقى المقدم محمد البغدادي، رئيس مباحث قسم شرطة النزهة، بلاغاً من فتاة تدعى " إ.ب" يفيد بأنه أثناء سيرها بشارع عبد الحميد بدوي بدائرة القسم، فوجئت بشابين يستقلان دراجة بخارية قاما بخطف حقيبتها بداخلها مبلغ مالي 200 ألف جنيه، وفيزا، وهاتف محمول، مما أدى إلى سحلها على بعد 10 أمتار، وأصيبت بسحجات بالقدم وجروح بالوجه.

وبإخطار اللواء علاء بشندي، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى للقبض على المتهمين.

على الفور انتقلت قوات الأمن، وقام رجال المباحث بتفريغ كاميرات المراقبة للوصول إلى الجناة. تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق