بالبلدي : "ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة".. ندوة تثقيفية بجامعة بنها - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف


برعاية الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، افتتح الدكتور السيد فوده نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الندوة التثقيفية عن نصر أكتوبر والتي نظمتها كلية التربية النوعية، ضمن سلسلة احتفالات الجامعة بانتصارات أكتوبر المجيدة.
جاء ذلك بحضور الدكتور هاني شحته القائم بعمل عميد كلية التربية النوعية، والدكتورة غادة شاكر وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب، والأستاذة رانيا معتز أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والطلاب.
وحاضر بالندوة اللواء مجدي عبد الصبور من المحاربين القدامي ومن أبطال حرب أكتوبر، والخبير المصرفي حافظ موسي نقيب التجاريين بمحافظة القليوبية.
وأكد الدكتور السيد فوده أن جامعة بنها حريصة علي تنظيم العديد من الندوات التثقيفية من أجل توعية الشباب بتاريخ حرب أكتوبر المجيدة، لخلق جيل من الشباب يكون على وعى ودراية بتاريخه وحاضره ومستقبله.
وتناولت الندوة  أهم الدروس المستفادة من نصر أكتوبر العظيم، ودور القوات المسلحة المصرية، والمرأة المصرية، وتكاتف الشعب المصري ككل في تحقيق هذا النصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" كشكول "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق