بالبلدي: مدير تعليم المنوفية شارك طلاب الرسمية للغات احتفالات نصر أكتوبر..وكافأ المتميزين بجوائز مالية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد محمود الفولي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية ،خلال جولته الميدانية لمتابعة سير العملية التعليمية ، المدرسة الرسمية المتميزة المتكاملة للغات التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية.

حضر “الفولي” طابور الصباح ، وأبدى إعجابه بالفقرات التي قدمها التلاميذ من خلال الإذاعة المدرسية، ثم تفقد عددا من الفصول للتأكد من انتظام سير العملية التعليمية، و تنفيذ القرارات التي اتخذتها الوزارة فيما يتعلق بشأن التعامل مع أزمة الكثافة الطلابية ، بالإضافة إلى التأكد من وضع القوائم الخاصة بأسماء الطلاب داخل الفصول.

ناقش وكيل الوزارة الطلاب فيما يتم شرحه من المعلمين للوقوف على مستوى إدراكهم العلمي وإجادة المعلمين لاستخدام أساليب التعلم الحديثة و كافأ “الفولي” الطلاب بجوائز مالية تحفيزاً لهم علي مواصلة الاستذكار وطلب العلم ، مشددا على تطبيق لائحة التحفيز التربوى و الانضباط المدرسى ، وأوصى الطلاب بالحضور والمواظبة حرصاً على مستقبلهم، مع ضرورة ممارسة الأنشطة التربوية المختلفة لخلق جيل قادر على الإبداع والابتكار.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق