تامر حسني أول الحاضرين.. محمد ثروت يحتفل بعيد ميلاده وسط أصدقائه وعائلته - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل الفنان محمد ثروت بعيد ميلاده، وسط أصدقائه وعائلته، ونشر عدداً من الصور أثناء الاحتفال عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

cc6205aab2.jpg
bcc5bdd6e0.jpg
8a76a40ef6.jpg

محمد ثروت

وشارك محمد ثروت متابعيه صور الأحتفال وكان من وسط الحضور النجم تامر حسني وعدد من النجوم والأصدقاء  وعلق ثروت علي الصور" احلى احتفال مع احلى ناس شكرًا لكل الى نوروني وشكراً يا تموره يا جدع "

51ebb11bbb.jpg
ecd67470d7.jpg

يشارك الفنان محمد ثروت، الفنان تامر حسني، لأول مرة من خلال فيلم "ريستارت"، والذي انتهى تصويره مؤخرا ، تمهيداً لطرحه في موسم أفلام عيد الفطر 2025.

 

وظهر الفنان محمد ثروت كضيف شرف خلال الحلقة الرابعة  من مسلسل "ديبو" في أحداث العمل دور رجل أعمال متقاعد يُدعى "مستر رؤوف"، الذي يعشق الخضوع لجلسات المساج.

 أحداث مسلسل ديبو

تدور أحداث مسلسل "ديبو" في إطار تشويقي كوميدي حول شاب مستهتر يدعى "ديبو" يضطر للعمل في أحد الفنادق من خلال مكتب توظيف لسداد ديونه ليكتشف فيما بعد أنه خاص بالحيوانات لتنقلب الأحداث رأسا على عقب.

 

انضم الفنان محمد ثروت لأبطال مسلسل «برستيج» بطولة محمد عبدالرحمن، ويظهر ثروت كضيف شرف ضمن أحداث العمل.

 

مسلسل «برستيج» يدور فى إطار تشويقي كوميدي، ومن بطولة محمد عبدالرحمن، راندا عوض، سامي مغاوري، مصطفى غريب، وبسام رجب، ومن تأليف إنجي أبو السعود، وإخراج عمرو سلامة.

 

ووجه الفنان  محمد ثروت ، رسالة لأبطال مسرحية "ميوزيكال سكول" بعد عرضها بالمملكة العربية السعودية، والتي تأتي ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للألعاب الإلكتروني.

 

ونشر ثروت مجموعة من صور من كواليس المسرحية وابطالها عبر صفحته "أنستجرام" : "ألف حمد وشكر ليك يا رب على نعمة حبنا وخوفنا على بعض والأجمل الكواليس الحلوة وكل التقدير لكل العاملين على هذه المسرحية الجميلة، والأجمل الجمهور الرائع. 

 

كما يشارك محمد ثروت دنيا سمير غانم في فيلم روكي الغلابة ويجسد الفنان محمد ثروت، دور شخص فلاح وهو ابن عم الفنان محمد ممدوح، الذي يظهر في دور دكتور ويحاول"ثروت" التقرب منه بعد أن علم إنه أصبح غنيًا بعد حصوله على ميراث  كبير ، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي.

 

وتدور أحداث فيلم "روكي الغلابة" في إطار اجتماعي كوميدي، وتجسد دنيا سمير غانم، دور البودي الجارد الخاص بمحمد ممدوح، فيما يظهر محمد رضوان بشخصية مدرب الملاكمة الخاص بدنيا سمير غانم، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق