غياب هنريكس عن المنتخب الألماني أمام البوسنة وهولندا بسبب الإصابة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أن المنتخب الأول سيفقد جهود المدافع بنيامين هنريكس في مباراتيه المقبلتين ببطولة دوري أمم أوروبا أمام البوسنة والهرسك وهولندا.

المنتخب الألماني يفقد جهود هنريكس أمام البوسنة وهولندا بسبب الإصابة

 

ووفقا للاتحاد الألماني، فإن لاعب فريق لايبزج، يعاني من مشاكل في الظهر، وترك معسكر الفريق في هرتسوجن آوراخ بولاية بافاريا.

وأصبح هنريك هو سابع لاعب يتواجد في قائمة المصابين الخاصة بالمنتخب الألماني قبل المباريات الدولية في أكتوبر، ولكن يوليان ناجلسمان، المدير الفني، لن يستدعي بديلا له.

 

واضطر ديفيد راوم، وجمال موسيالا، وكاي هافيرتز، وروبين كوخ، للخروج من القائمة، فيما لم يتم استدعاء مارك اندريه تير شتيجن، ونيكلاس فولكروج من الأساس.

 

ويلتقي المنتخب الألماني مع نظيره البوسني بعد غد الجمعة، فيما يستضيف منتخب هولندا يوم الاثنين المقبل.

 

أصبح كاي هافيرتز، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، أحدث الغائبين عن منتخب ألمانيا في مباراتيه المقبلتين ببطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أمام منتخبي البوسنة والهرسك وهولندا، فيما انضم جوناثان بوركاردت، لاعب ماينز، لقائمة منتخب (الماكينات) للمرة الأولى.

 

وذكر الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، أن هافيرتز اضطر للغياب عن الفريق بسبب معاناته من مشاكل في الركبة.

 

ويفتقد فريق المدرب يوليان ناجلسمان، أيضا جمال موسيالا، لاعب بايرن ميونخ الألماني، ونيكلاس فولكروج، مهاجم ويستهام يونايتد الإنجليزي، بداعي الإصابة.

 

ويحل منتخب ألمانيا ضيفا على منتخب البوسنة والهرسك بمدينة زينيكا يوم الجمعة القادم، فيما يستضيف نظيره الهولندي بعدها بثلاثة أيام في مدينة ميونخ.

المنتخب الألماني 

كما يعاني المنتخب الألماني من غياب حارس مرماه الأساسي مارك أندريه تير شتيجن عدة أشهر بسبب إصابة خطيرة في الركبة.

 

وكان بوركاردت، الذي سبق له التتويج بلقب أمم أوروبا للشباب تحت 21 عاما،سجل 5 أهداف هذا الموسم في الدوري الألماني، حيث كان من بينها هدفين في فوز ماينز 3 / صفر على مضيفه سانت باولي، أمس السبت، بالمسابقة.

 

ويعتبر بوركاردت، الوافد الجديد الثالث في قائمة ناجلسمان، لينضم إلى جيمي ليويلينج، لاعب خط وسط شتوتجارت، وتيم كليندينست، مهاجم بوروسيا مونشنجلادباخ.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق