حسين لبيب يحضر مران الزمالك قبل مواجهة بيراميدز في السوبر المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وأحمد خالد حسانين ورامي نصوحي عضوي مجلس الإدارة، على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي والتي سيواجه خلالها بيراميدزيوم 20 المقبل، ويستعرض تحيا مصر تفاصيل مران الزمالك.


حسين لبيب يحضر مران الزمالك لتشجيع اللاعبين على الفوز بالسوبر المصري

يأتي ذلك من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني قبل بطولة السوبر المحلي، وحرص رئيس النادي وعضوي المجلس على الاطمئنان من عبد الواحد السيد مدير الكرة والبرتغالي جوزيه جوميز على استعدادات الفريق لبطولة كأس السوبر المحلي.

تقسية فنية في مران الزمالك لتصحيح الأخطاء  

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.
وحرص الجهاز الفني على تنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية خلال التقسيمة، وقام جوميز ومعاونوه بتوجيه اللاعبين باستمرار وتصحيح الأخطاء.

مواجهات الزمالك في السوبرالمصري

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق