رسميُا.. السعودية تستضيف كأس السوبر الايطالي 2025 في العاصمة الرياض للمرة الخامسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية عن أنها ستستضيف رسمياً بطولة كأس السوبر الإيطالي 2025 للموسم الحالي، وقد تم ذلك من خلال بيان رسمي على موقعها الرسمي، حيث تعتبر هذه البطولة حدثاً رياضياً مميزاً يجمع بين معا عدد من الأندية الإيطالية القوية، علما أنها تتنافس هذا الموسم. وقد فازت عدة فرق باللقب، بما في ذلك إنتر ميلان وأتالانتا ويوفنتوس وإيه سي ميلان. إن تواجد هذه الفرق العظيمة يعكس قوة هذه البطولة التي. يجذب مشجعي ومشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم.

السعودية تستضيف كأس السوبر الإيطالي 2025

وسبق أن استضافت المملكة العربية السعودية كأس السوبر الإيطالي عدة مرات، في أعوام 2018 و2019 و2022 و2024، وستقام للمرة الخامسة في العاصمة الرياض للموسم الجديد، كما يؤكد هذا الاستضافة. تميز ومكانة المملكة على الساحة الرياضية في العالم، فضلاً عن قدرتها على تنظيم أهم الأحداث الرياضية التي تجمع الفرق الكبرى.

موعد مباريات كأس إيطاليا للموسم الجديد 2025

وتساهم هذه البطولات في تعزيز العلاقات الرياضية والسياحية في المملكة وبين دول العالم. ومن المتوقع أيضًا أن تقام مباريات كأس إيطاليا لموسم 2025 في الفترة ما بين 2 يناير 2025 و6 يناير. في يناير 2025، وسيقام في العاصمة السعودية الرياض، ومن المتوقع حضور مميز لعشاق وجماهير كرة القدم على مستوى العالم.

ويشارك في البطولة فريق إنتر ميلان الإيطالي بطل الدوري، ووصيف البطل ميلان، وبطل كأس إيطاليا يوفنتوس، وكذلك أتالانتا المتأهل للنهائي. مشيراً إلى أن المملكة سبق أن استضافت هذه البطولة أربع مرات، وأن النسخة الأولى أقيمت عام 2018 في جدة، ثم النسخة الثانية عام 2019 في الرياض، ثم النسخة الثالثة عام 2023 في الرياض والنسخة الرابعة عام 2024 في الرياض.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق