“لقاء الكبار” حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سيتم طرح تذاكر مباراة الهلال والنصر للحجز المسبق اليوم الأربعاء، وهي مباراة قمة الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين. ويواجه نادي الهلال منافسه النصر في معقله ملعب حديقة الأول، في مباراة ينتظرها جماهير الفريقين الذين ينتظرون إصدار التذاكر لحجزها وحضور هذه المباراة على ملعبها. الملعب. ملعب المباراة. اكتشف معنا في هذا المقال خطوات حجز التذاكر وموعد بدء المباراة.

موعد مباراة الهلال والنصر

وتقام مباراة الهلال والنصر السعودي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، يوم 1 نوفمبر المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بحضور عدد كبير من جماهير الفريقين. المباراة سوف تكون منقولة على قناة SSC الرياضية السعودية.

جدير بالذكر أن الهلال والنصر وصلا إلى مستوى جيد في دوري الروشان حتى الآن، ويتصدر الهلال الترتيب بعد انتهاء المباريات الست الأولى في هذه البطولة، دون خسارة أي منها. منهم، ويأتي النصر السعودي في المركز الثالث بعد أربعة انتصارات في مبارياته وتعادلين دون نتائج. فهو يتعرض للهزيمة من منافسيه، ولذلك يسعى كل منهم إلى تسجيل كافة النقاط في هذا اللقاء المنتظر. الجميع.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

وستكون تذاكر مباراة الهلال والنصر متاحة للحجز المسبق اليوم الأربعاء لمن لديه تذكرة موسمية. كما سيتم تقديمها لاحقًا للجميع. وشدد ملعب الأول بارك على ضرورة عدم شراء التذاكر. من السوق السوداء، ويمكن الحجز باتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى ملعب أوال بارك لحجز التذاكر.
  • وعند صدوره ستجدون تذاكر مباراة الهلال والنصر.
  • اضغط على المباراة وسيتم عرض أيقونة التفاصيل والحجز أمامك.
  • اختر فئة التذكرة وعدد التذاكر ورقم المقعد.
  • ادفع ثمن التذكرة لتأكيد عملية الشراء.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق