بالبلدي: تحليل لغة جسد نائب حسن نصرالله بأحدث ظهور يشعل تفاعلا والجيش الإسرائيلي يعلق - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار نائب الأمين العام لحزب الله اللبناني، نعيم قاسم، تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجحتماعي بأعقاب ملامحه وطريقة حديثه بآخر مقطع فيديو له، الثلاثاء، وسط العمليات العسكرية الإسرائيلية المستمرة ضد الحزب.

This is a Twitter Status

ونشر المتحدث باسكم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، صورة من الفيديو المتداول بتدوينة على صفحته بمنصة إكس (توير سابقا) قائلا بتعليق: "سرديات وحكايات نعيم قاسم ("على كل حال") يكابر ولا يعترف بالواقع لكن صورته أفضل من ألف كلمة. يقول انه منتصر وصورته تثبت العكس.."

This is a Twitter Status

وتابع: "يبدو انها محاولة يائسة للتغطية على واقع حزب الله المتدهور ومحاولة فاشلة لرفع معنويات عناصره وبيئته من خلال مصطلحاته الفارغة مثل ’سننتصر‘ و’سنكبد العدو خسائر‘ تعليقات الكثير من اللبنانيين تثبت فشل نعيم قاسم في هذه المحاولة. لقد عرف الشعب اللبناني على مدى التاريخ أنه مصدر الحرف.. فكيف لشعب مثقف، عريق أن يصدق هذه العنتريات".

This is a Twitter Status

وشكر قاسم في كلمته إيران على ما وصفه بـ"دعم المقاومة" مشيرا إلى أن طهران هي من تُقرر "كيف تدعم ومتى تدعم" وأكد ألا "مواقع شاغرة" في حزب الله مشيرا إلى أن اختيار الأمين العام الجديد سيجري بالآلية المتبعة داخل الحزب، حسبما قال في كلمة متلفزة الثلاثاء.

This is a Twitter Status

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق