رئيس الأكاديمية العربية يزورجامعة بورسعيد لتقديم التهنئة لرئيس الجامعة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.. استقبل الدكتور شريف صالح، رئيس جامعة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، في زيارة هي الأولى من نوعها بمناسبة تولي رئيس الجامعة منصبه.

رئيس الأكاديمية العربية يعرب عن تهنئته للدكتور شريف صالح

خلال اللقاء، أعرب رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن تهنئته للدكتور شريف صالح، متمنيًا له النجاح في مساعيه لتطوير جامعة بورسعيد. 

كما ناقش الطرفان سبل التعاون المشترك وتبادل الأفكار حول القضايا المتعلقة بالتعليم العالي والبحث العلمي، وأكدا على رغبتهما في تعزيز هذه العلاقة.

وأعرب الدكتور شريف صالح عبّر عن تقديره لهذه الزيارة، مثمنًا دور الأكاديمية في التعليم العالي، وأعرب عن تطلعه لمزيد من التعاون المثمر بين المؤسستين.

في نهاية الزيارة، تبادل الطرفان الدروع التذكارية تقديرًا للجهود المبذولة من كلا الجانبين في خدمة المجتمع العلمي والأكاديمي.

حضر اللقاء أيضًا الدكتورة راوية رزق، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد غزال، مدير المركز الإبداعي للتسويق والإعلام من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن تهنئته الدكتور شريف صالح، وسامية المصيلحي، أمين عام جامعة بورسعيد.

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق