وزيرا الشباب والاتصالات يكرمان أبطال بارالمبياد باريس 2024 - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بتكريم الأبطال المصريين الحاصلين على ميداليات في دورة الألعاب البارالمبية بباريس 2024، خلال احتفالية حضرها الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية، والمهندس محمد نصر، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات.

تكريم أبطال مصر في الألعاب البارالمبية باريس 2024 


تم تكريم عدد من اللاعبين الذين يمثلون الشركة المصرية للاتصالات ونادي المصرية للاتصالات، ومنهم:
- ريحاب أحمد رضوان: الميدالية الذهبية في رفع الأثقال.
- محمد صبحى الألفاط: الميدالية الفضية في رفع الأثقال.
- نادية فكرى محمد: الميدالية البرونزية في رفع الأثقال.
- هشام صلاح الشويخ، مطاوع عبد الباقي أبو الخير، السيد موسى سعد: الميدالية البرونزية في الكرة الطائرة.
- راندا تاج الدين محمد: المركز الرابع في رفع الأثقال.
- هاني محسن محمد، طه محمد عادل، عمرو محمد فاروق، شريف عثمان خليفة: المراكز السادسة والسابعة في رفع الأثقال.

اقرأ أيضا


حققت البعثة المصرية في هذه الدورة سبع ميداليات، منها ثلاث ميداليات لشركة المصرية للاتصالات وناديها، بالإضافة إلى مشاركة قوية في الميدالية الرابعة للكرة الطائرة.
أكد الدكتور أشرف صبحي على فخره بالإنجازات التي حققها أبطال مصر، مشددًا على أن هذه الإنجازات تمثل قصة نجاح وملحمة وطنية تعكس العزيمة والإصرار. كما أشار إلى أهمية الدعم المستمر للرياضيين لتحقيق المزيد من النجاحات.

بدوره، أشاد الدكتور عمرو طلعت بإنجازات الأبطال، مؤكدًا التزام وزارة الاتصالات بدعمهم، وأشار إلى دور الأكاديمية الوطنية لتكنولوجيا المعلومات في تطوير التكنولوجيات المساعدة لذوي الإعاقة.


أعرب الدكتور حسام الدين مصطفى عن شكره للدعم الذي تقدمه وزارة الشباب والرياضة ووزارة الاتصالات للبعثة البارالمبية، مشيرًا إلى أهمية التحضير الجيد الذي ساهم في تحقيق هذه النتائج المتميزة.

كما أكد المهندس محمد نصر على أهمية دور الشركة المصرية للاتصالات في دعم الرياضيين، مشيدًا بالعزيمة التي أظهرها أبطال البارالمبية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق