بالبلدي: محافظ الشرقية يستقبل رئيس تحرير المساء والجمهورية أون لاين وكتاب الجمهورية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية الكاتب الصحفي أحمد سليمان رئيس تحرير جريدة المساء وبوابة الجمهورية أون لاين وكتاب الجمهورية.. تناول اللقاء إلقاء الضوء على الإنجازات الكبرى التي تحققت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال العشر سنوات الماضية من اقامة مشروعات ضخمة في كافة القطاعات في مقدمتها شبكة الطرق القومية التي تشجع على الاستثمار و عادت على أبناء الوطن بكل الخير والتي سيسطرها التاريخ بحروف من نور في سجل الرئيس عبدالفتاح السيسي الحافل بالإنجازات والعطاء.

الاشمونى: نلاحق المخالفين أيا كانوا ونحافظ على مقدرات الدولة

كما تطرق اللقاء إلى حالة البلاد عندما تقلد الرئيس عبدالفتاح السيسي مقاليد الحكم حيث التراجع التام في الخدمات وانتشار العشوائيات وتردي الاوضاع والنقص التام في الخدمات لينجح الرئيس في العبور بالبلاد إلى مستقبل أفضل لم يتوقعه أو يحلم به احد وعادت الدولة المصرية بصورة حضارية وتحقق الأمن والأمان المنشود ،بالاضافة الى تأمين غذاء المواطنين و استصلاح ملايين الأفدنة الصحراوية واقامة الصوب الزراعية النموذجية لتكون عوضا عن التعديات علي الأراضي الزراعية التي أفقدت البلاد أجود الأراضي الزراعية ويتم توفير احتياجات أبناء الوطن من الخضروات والفاكهة من خلال المنافذ والشوادر والسيارات التي تجوب القري والعزب بأسعار مخفضة.

قال المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية أنه يتم تنفيذ توجيهات الرئيس بالانحياز للمواطن وتوفير متطلباته الحياتية من كافة السلع الغذائية من خلال اقامة المعارض الدائمة لمواجهة جشع التجار آخرها منافذ “حياة كريمة” لبيع اللحوم البلدية والدواجن بأسعار مخفضة هذا بالاضافة الى فرض هيبة الدولة بازالة كافة صور التعديات علي املاك الدولة والأراضي الزراعية والإشغالات من الشوارع لافتا الى ان الايام القادمة ستشهد تطوير شارع الجلاء بمدينة الزقازيق ليكون شكل تاني يليق بعاصمة المحافظة بدلا من العشوائية.

أوضح المحافظ أنه أصدر توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمراجعة شاملة لحالة الاكشاك ومدى التزامها بالمساحات الممنوحة لاصحابها وايضا وصلات الكهرباء من الشوارع الانارة العامة وذلك بعد اكتشاف سرقات بالجملة والتي كانت تتحملها المحافظة لتحميلها على الإنارة العامة وسيتم ملاحقة المخالفين مؤكدا متابعتة الدقيقة لكافة ما يتم بيعه بالأكشاك بعد أن ضبط بنفسه مأكولات ومشروبات منتهية الصلاحية محذرا الجميع بالالتزام والا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية خاصة وأن صحة المواطن خط أحمر ونلاحق المخالفين أيا كانوا ونحافظ على مقدرات الدولة.

اشار المحافظ انه يقوم بزيارات مفاجئة للأسواق وذلك للاطمئنان على الاسعار وجودة السلع وتطبيق القانون علي المخالفين ،منوها إلى ضبط كميات من البطاقات التموينية مع اصحاب المخبز واشخاص يقومون بتجميعها من الاهالي بالمخالفة لتوصيل الخبز إليهم هذا بالاضافة لمخالفات أخرى بالتلاعب في وزن الرغيف وجودته ويتم تحرير محاضر للمخالفين.

تطرق المحافظ الي ان مصر تشهد حالة من الاستقرار وتنفيذ العديد من المشروعات العملاقة التي نتباهى بها جميعا رغم حجم التحديات والمخاطر التي حولنا.

لفت المحافظ إلى استمرار جولاته الميدانية لمتابعة أداء العمل ولا مكان لمن قصر في عمله واثابه المتميزين ومجازاة المتقاعسين وذلك من أجل راحة وخدمة المواطنين

سليمان : وجود المحافظ بين الناس فى الشارع يطمئن المواطن

أشاد الكاتب الصحفي احمد سليمان بحجم الانجازات التي تحققت على أرض محافظة الشرقية في كافة القطاعات ومتابعة المحافظ المستمرة لأداء التنفيذين من خلال الجولات الميدانية ولقاء المواطنين على أرض الواقع للاستماع إلى مطالبهم والعمل على حلها من خلال حزمة من الإجراءات الفورية لافتا الى ان وجود المحافظ بين الناس فى الشارع يطمئن المواطن.

واضاف سليمان ان المحافظات خاصة الصعيد أصبحت تنعم بمشروعات ضخمة لم تحدث على مر التاريخ وصنعت مستقبل أفضل للملايين من سكان الأقاليم من بينها مشروعات حياة كريمة التي حملت كل الخير لسكان القري والعزب وذلك بعد سنوات من الإهمال والنسيان.

أشار سليمان إلى أن الدولة المصرية في عهد القيادة السياسية أصبحت قوية والشعب المصري يلتف حول الرئيس صاحب الإنجازات الكبرى الذي صنع مستقبل أفضل للبلاد وحافظ عليها وواجه كل التحديات والأخطار بقوة وشجاعة وأفسد كافة المخططات للنيل من الوطن بحكمته وسياسته الرشيدة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق