اللواء محمد عبد المنعم: الرئيس السيسي أكد على أنه لا حل سوى بإقامة الدولة الفلسطينية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم على رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلامه اليوم خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة، مؤكدا على أن كلامه كان له مغزى كبير حيث بدأ من الماضي قبل عام 1973 وأن الرئيس السادات توقف وجميع المبادرات توقفت.

اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم: الرئيس السيسي أكد على أن حرب 1973 كانت استثنائية


واشار اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم، خلال استضافة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الساعة الـ6 من تقديم عزة مصطفى، والمذاع عبر شاشة الحياة، الى حديث الرئيس السيسي عن موقف القوات المسلحه في ذلك الوقت وما تعانيه في ظل التقدم التكنولوجي الاسرائيلي والدعم الامريكي لها ولكن القوات المسلحه استطاعت انها تقوم بحرب اكتوبر وتحرك القضيه في معارك وبطولات وهو ما اراد ان يوصله الرئيس عبد الفتاح السيسي في رسالته اليوم.


واضاف اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم، ان الرئيس عبد الفتاح السيسي اراد ان يقول للعالم اليوم على يوم ان ياخذوا التجربه من مصر التي كانت تعيش في هذه الظروف وهذه الكراهيه وفي هذه المعاملات وفي هذا الصراع وتكبدت مصر ما تكبدته ثم دخلت مصر الحرب وكان ذلك استثناء ثم دخلنا في معارك دبلوماسيه وحصلنا على باقي حقوقنا وباقي ارضنا بالسلام ثم بدانا في التنميه ثم الى ما وصلنا اليه.

اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم: الرئيس السيسي حذر من خطورة الوضع

واكمل اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم انا الرئيس السيسي ايضا حذره من الخطوره الوضع الحالي في ظل الصراع وتوسع الحرب من خلال دخول اطراف عده في هذا الصراع الذي امتدا الى اكثر من عام خصوصا في ظل وجود دعم خارجي مؤكدا ان ذلك يؤثر على المنطقه وعلى عدم الوصول الى اتفاق او حل.

اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم: السيسي أكد على أنه لا حل سوى بإقامة الدولة الفلسطينية

ولفت اللواء أركان حرب محمد عبد المنعم، أنه أيضا من بين رسائل الرئيس السيسي، انه على الحكام والقاده ان يتجاوزوا عن المصالح وان يتجاوزوا عن الخلافات حتى نصل الى حل لهذه المعضله مشددا على ان الحل هو اقامه الدوله الفلسطينيه وهو ما سينهي كل هذه الصراعات وهذه الخلافات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق