سلوى عثمان عن شكلها كلمة تخينة كانت بتضايقني ومبقاش بيهمني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وقالت الخبيرة سلوى عثمان الفن يؤثر على الممثل، فشخصية الممثل وجسده من العوامل المهمة في الأدوار التي يتم اختياره لأدائها.

وأضافت سلوى عثمان خلال حوارها مع الإعلامي خيري رمضان منتج برنامج “مع رمضان” الذي يذاع على قناة “المحور”، أنه كان ينتج أجزاء أكبر من سنواته في بداية مشواره الفني. مهنته بسبب وزنه الزائد.

وأوضحت سلوى عثمان “عندما كنت صغيرة، كانوا يقولون لي أنت سمينة للغاية، فأعطوني أجزاء أكبر من عمري، فشعرت بالتحيز”.

وتابعت سلوى عثمان، أنها اضطرت إلى إنقاص وزنها حتى تتلاءم مع مختلف الأشخاص، قائلة “اتبعت نظامًا غذائيًا فضلت فيه تناول البيض لمدة 3 أشهر متواصلة حتى خسرت 12 أو 13 كيلو”.

وأضافت سلوى عثمان “كانت كلمة الخيانة هذه تضايقني، لكن الآن لم أعد أهتم، سمعت الكثير من الأشياء التي أزعجتني، وكنت أبكي كثيرًا، الآن ألعب دور أمي، لذا لقد تعلمت أن أتصالح مع نفسي بشأن هذا الأمر، حتى لا أنزعج.

آخر أعمال سلوى عثمان الرائعة

من ناحية أخرى، حققت سلوى عثمان نجاحا كبيرا في الموسم الماضي من رمضان 2024، بمشاركتها في مسلسل “المعلم” الذي عرض على شاشة قنوات ON.

أحداث مسلسل المعلم

مسلسل “المعلم” تدور أحداثه حول حامد، تاجر الأسماك الذي يعيش حياة بسيطة وهادئة مع عائلته، حتى يتم سجن والده في قضية مخدرات، ويجد نفسه في صراع مرير مع السوق الرئيسي. التجار، وسوف تواجههم.

ابطال مسلسل المعلم

مسلسل “المعلم” بطولة المطرب مصطفى شعبان، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، انتصار، مفيد عاشور، سلوى عثمان، سحر الصايغ، أحمد بدير، طارق النهري، أحمد عبد الله، سلوى خطاب، منذر ريهانا، تأليف. تأليف محمد الشواف، إخراج ماركوس عادل.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن هو موقع إلكتروني شامل مخصص لتقديم خدمات صحفية فريدة للقارئ. لذلك نقدم لكم مجموعة واسعة من الأخبار في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفن، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل أسعار الدولار.، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق