أخبار لبنان اليوم.. حزب الله يطلق 105 صاروخ على شمالي الأراضي المحتلة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي المحتل للأراضي الفلسطينية بإصابة شخص بجروح متوسطة إثر سقوط صاروخ في كريات  بالجليل بالأراضي المحتلة إثر صواريخ حزب الله.

أخبار لبنان اليوم 

وأفادت الصحف العبرية بما قاله الجيش الإسرائيلي بإطلاق نحو 105 صواريخ من لبنان باتجاه خليج حيفا على دفعتين، بينما ذكر الإسعاف الإسرائيلي من جانبه بإصابة شخص بشظايا صاروخ أطلق من لبنان على خليج حيفا.

اقرأ أيضا

حزب الله

عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا يفيد بأن حزب الله، قال إنه قصف تجمعا لقوات الاحتلال في موقع البغدادي بسرب من المسيرات الانقضاضية أصابت أهدافها بدقة".

كما أكدت الجبهة الداخلية الإسرائيلية على  حدوث إصابة مباشرة في بلدة كفار ماسريك جنوب عكا وفي كريات موتسكين في خليج حيفا.

 

حزب الله يطلق 105 صاروخ على شمالي الأراضي المحتلة

بينما أفاد عمدة مدينة حيفا بإصابة مبنى في منطقة خليج حيفا وعليه فقد  تم الطلب بإخلاء المصانع الكيميائية في خليج حيفا لكننا لم نتلق أي رد، وذكر الإسعاف الإسرائيلي من جانبه بإصابة شخص بشظايا صاروخ أطلق من لبنان على خليج حيفا.

كما أكدت الجبهة الداخلية الإسرائيلية على  حدوث إصابة مباشرة في بلدة كفار ماسريك جنوب عكا وفي كريات موتسكين في خليج حيفا، بينما أفاد عمدة مدينة حيفا بإصابة مبنى في منطقة خليج حيفا وعليه فقد  تم الطلب بإخلاء المصانع الكيميائية في خليج حيفا لكننا لم نتلق أي رد.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق