مران الزمالك اليوم.. تواصل تأهل بنتايك وتصعيد ثنائي الشباب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، استعدادات مكثفة تحضيرًا للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري.

وضمت التدريبات تصعيد بعض اللاعبين الشباب، مع استكمال برامج التأهيل لبعض نجوم الفريق الذين يعانون من إصابات.

تصعيد ثنائي الشباب للتدريبات الجماعية
 

في إطار السياسة المتبعة داخل نادي الزمالك لتطوير المواهب الشابة، قام الجهاز الفني بتصعيد يوسف وائل “فرنسي” ويوسف أحمد حسن، ثنائي وسط فريق الشباب مواليد 2005، إلى التدريبات الجماعية للفريق الأول.

 

تأتي هذه الخطوة بهدف الوقوف على مستوى اللاعبين وتجهيزهم للمستقبل. ويعكس القرار الاستراتيجية التي يعتمدها النادي في دعم عناصر قطاع الناشئين، وإعطاء الفرصة لهم للتواجد في الفريق الأول واكتساب الخبرة اللازمة.

محمود بنتايك يواصل برنامجه التأهيلي
 

واصل المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق الأول، برنامجه التأهيلي تحت إشراف عمرو المطراوي، أخصائي التأهيل بالنادي. بنتايك خاض تدريبات تأهيلية على ملعب النادي صباح اليوم، ثم انتقل إلى صالة الجيمانيزيوم لاستكمال برنامجه الخاص.

 

ويعاني اللاعب من إجهاد عضلي في الفترة الحالية، ويهدف الجهاز الفني إلى تجهيزه ليكون جاهزًا للمشاركة في المباريات المقبلة، خاصة مع اقتراب بطولة السوبر المحلي.
 

عودة عبد الشافي والونش للتدريبات تدريجيًا
 

في خطوة نحو العودة الكاملة، شارك الثنائي محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر للفريق، ومحمود حمدي “الونش”، المدافع، في جزء من تدريبات الكرة مع الفريق. الثنائي يخضع حاليًا لبرنامج تدريجي للعودة إلى التدريبات الجماعية بعد فترة من الابتعاد بسبب الإصابات.

الونش لاعب الزمالك 

وقد أشرف على تدريباتهما علاء رجب، مخطط الأحمال، وماريو تومليانوفيتش، مدرب الأحمال، حيث أجرى اللاعبان تدريبات فنية وتأهيلية خاصة لرفع مستوى لياقتهما البدنية والفنية قبل العودة الكاملة للمباريات.
 

“إيشو” يعود للتدريبات بعد انتهاء برنامجه التأهيلي

 

شهدت تدريبات الزمالك صباح اليوم عودة أحمد عبد الرحيم “إيشو”، لاعب الفريق الأول، إلى المشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل. وكان “إيشو” قد أنهى برنامجه التأهيلي الذي خضع له في الفترة الماضية، وعاد للتدريبات الجماعية استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المحلي.

 

اللاعب ظهر بحالة جيدة خلال التقسيمة الفنية في ختام المران، مما يعزز من جاهزيته للانضمام إلى قائمة الفريق التي ستشارك في البطولة.


 

الزمالك يستعد للسوبر المحلي في الإمارات
 

تستعد كتيبة الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري. البطولة ستشهد مشاركة أربعة فرق هي الزمالك، الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

 

يسعى الزمالك لتقديم أداء قوي في البطولة، خاصة مع الاستعدادات المكثفة التي يجريها الفريق خلال الفترة الحالية تحت قيادة الجهاز الفني.


 

بطولة السوبر المحلي تمثل فرصة ذهبية للزمالك لاستعادة بريقه على الساحة المحلية، ويأمل عشاق النادي في أن يتمكن الفريق من المنافسة بقوة على اللقب.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق