عاصي الحلاني يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقي العربية بدورته 32 لهذا السبب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار الفنان عاصي الحلاني حالة من الجدل تصدرت المشهد خلال الساعات القليلة الماضية، باعتذاره عن حفله ضمن حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته ال 32، والذي كان من المقرر إقامته رابع أيام حفلات الموسيقي العربية، على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية.

تفاصيل اعتذار الفنان عاصي الحلاني

وفي هذا السياق، قدم عاصي الحلاني، اعتذاره لدار الأوبرا المصرية بشكل رسمي عن حفل مهرجان الموسيقي العربية، وذلك بعد استشهاد أحد أفراد أسرة عاصي الحلاني، وكذلك سقوط العديد من الضحايا، نتجة قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لعدد من المناطق في لبنان.

اعتذار وائل جسار عن حفل مهرجان الموسيقي العربية 32

مع تصاعد الأحداث في لبنان وسقوط الكثير من الضحايا، حرص عدد كبير من نجوم الفن على التضامن معاها، معربين عن استيائهم من الأحداث الراهنة التي أثرت على الحالة العامة للدولة، لذا لجأ البعض إلى إلغاء مشاريعهم الفنية والغنائية، تضامنا مع الشعب اللبناني.
 

وائل جسار وحفل الموسيقي العربية  
 

وفي هذا السياق، اعتذر وائل جسارعن حفله في مهرجان الموسيقي العربية بدورته الـ 32، والذي كان من المقرر إقامته في 12 أكتوبر الجاري، مشيرا إلى أن بلاده لا تنام من صوت المدافع والصواريخ في جميع المناطق، قائلا: إننا يصلنا صوت الضرب بشكل مخيف، ومبنامش الليل، عايشين في رعب وخوف، موضحا أن ما يحدث معاهم هو حصار ولكننا سننتصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق