"تعليم المنوفية" تنعى طالبي ثانوية توفيا أسفل عجلات قطار بقويسنا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، الطالبين محمد غنيمي فرج وزياد سامر مناع، المتوفيين في حادث قطار بالقرب من مزلقان عرب الرمل بقويسنا صباح اليوم.

وتقدم محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، وجميع القيادات والعاملين بالديوان العام بخالص العزاء لأسر الطالبين محمد غنيمي وزياد سامر مناع بمدرسة عرب الرمل الثانوية المشتركة، واللذان توفيا في حادث أليم صباح اليوم، سائلين المولى عز وجل أن يتغدمهما بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قويسنا يفيد بورود بلاغ مصرع طالبين، في أثناء مرورهما من مكان غير مخصص للعبور، بالقرب من مزلقان عرب الرمل وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

بالانتقال والفحص تبين مصرع طالبين  هما: محمد غنيمي فرج وزياد سامر مناع، وجرى نقل الجثمانين إلى ثلاجة مستشفى قويسنا المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق، لحين إصدار قرار بالدفن.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق