3 قوافل طبية مجانية خلال يومين بمطروح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

- بلس 48

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح عن تنظيم 3 قوافل طبية مجانية بمدن مرسى مطروح والضبعة وبرانى بالتعاون مع مؤسسة إبراهيم بدران للأعمال الخيرية وذلك خلال الفترة من 11-13 أكتوبر الجارى .

واشار أنه سيتم تنفيذ القافلة الأولى يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجارى بمدرسة العمدة جمعة موسى بمدينة سيدى برانى والثانية يوم السبت الموافق 12 أكتوبر بمدرسة رياض الصالحين بالكيلو 4 بمدينة مرسى مطروح والقافلة الثالثة يوم الأحد 13 أكتوبر بمستشفى الضبعة المركزى بمدينة الضبعة.

واضاف تضم القوافل أطباء متخصصين في تخصصات ( الباطنة، الرمد، العظام، الجلدية ، الأطفال، الأنف والأذن ، عظام ،أمراض نسا، مسالك بولية، معمل تحاليل) وتوقيع الكشف الطبي وصرف العلاج بالمجان، بجانب الأنشطة التوعوية الصحية وذلك بالتعاون مع شركة اباتشى خالدة كوربوريشن ال دى سى .

.ووجه محافظ مطروح ، الشكر لجميع جهود المشاركة المجتمعية الفعالة بالتعاون مع المحافظة لتوفير مزيد من الخدمات لأهالي مطروح موجها بتقديم كافة التيسيرات بالتنسيق بين مديرية الصحة ورؤساء المدن المعنية لتيسير الإجراءات وتذليل كافة العقبات لإنجاح أعمال القافلة ،مع الأعلان عن القوافل وتخصصاتها الخدمات التى تقدمها للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين .

من ناحية اخرى وفى وقت سابق تابع محافظ مطروح إستمرار جهود الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لمواطنى مطروح وزائريها ،خاصة القضاء على حالات قوائم الانتظار مع التأكيد على تقديم كافة الدعم لتطوير المنظومة الصحية والتيسير على المواطنين بالتعاون مع وزارة الصحة

موجها الشكر والتقدير للدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان و الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة وجميع العاملين بمركز قلب مطروح وما يتم تقديمه من خدمات طبية على اعلي مستوى بالمركز يشهد بها الجميع

أوضح الدكتور احمد راضي حامد مدير مركز قلب مطروح أن المركز قام خلال شهر سبتمبر ٢٠٢٤ بإجراء عدد ٩٠ حالة قسطرة قلبية ما بين قسطرة تشخيصية وعلاجية ،وكذلك اجراء ٧ حالات قلب مفتوح ما بين اصلاح وترقيع الشرايين التاجية للقلب وكذلك تغيير صمامات القلب ..

كان آخرها ليلة الجمعة لحالة سائحة بولندية عمرها ٧٦ سنة أصيبت بجلطة بالقلب وتم تركيب عدد ٢ دعامة بالقلب وخرجت بعد الاطمئنان على استقرار حالتها الصحية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق