المنطقة الشمالية العسكرية تطلق المرحلة الثالثة من حملة «بلدك معاك» - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلاقاً من مسئوليات الجيش المجتمعية ودوره في دعم المجتمع، نفذت المنطقة العسكرية الشمالية المرحلة الثالثة من حملة “بلدك معك” بالشراكة مع تحيا مصر ومشاركة شعبية. منظمات لدعم الأسر التي تحظى برعاية عالية في المقاطعات التي تقع تحت شروط المسؤولية.

وشملت المرحلة الثالثة من الحملة توزيع الحقيبة المدرسية (1000) وجميع موادها التعليمية على طلاب المدارس من الأسر المعوزة ضمن نطاق مسؤولية المنطقة العسكرية الشمالية، تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد.

كما تم إنشاء مجموعة طبية بمحافظة الغربية تضم (18) عيادة لمختلف المهن الطبية، و(3) صيدليات تقدم العلاج مجانًا، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الدورات التدريبية والتثقيف الصحي لتعليم المواطنين كيفية الوقاية من الأمراض المختلفة. وفي إطار خطة الحفاظ على الصحة العامة، تم إجراء الفحص الطبي لطلبة المدارس في مختلف أنحاء الولاية، ليصل إجمالي عدد المستفيدين من الخدمات الطبية المقدمة للسكان إلى (17,315) مستفيداً.

أكد اللواء أ.ح. هشام حسني حسن قائد المنطقة العسكرية الشمالية، حرص القائد العام للجيش على ضرورة التعاون والتعاضد المستمر مع كافة الأجهزة الإدارية والجهات المعنية بالحكومة لدعم الجهود الشاملة. للتنمية والتخفيف. ويتحمل الكثير من المصريين الأعباء الأسرية.

لمتابعة فكرة فن على (يوتيوب) اضغط هنا

تتبع فكرة فن عبر تطبيق (Pulse)، اضغط هنا

تابع موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق جوجل نيوز، اضغط هنا

فكرة فن موقع إخباري شامل متخصص في تقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا هو الوصول لقرائنا الأعزاء بأخبار دقيقة وسريعة وفريدة من نوعها تتوافق مع قواعد وقيم الأسرة المصرية. لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة في الفئات التالية الأخبار، الاقتصاد، الأحداث والأخبار، التقارير والمناقشات، الفنون، الأخبار الرياضية، الأخبار العالمية، المتنوعة، العلوم والتكنولوجيا، خدمات مثل شراء الألعاب. الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملة الأجنبية، سعر العملة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق