لسماع أقوالهم.. النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ10 مصابين في حادث انقلاب سيارة بالمنيا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمرت جهات التحقيق بالمنيا بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين الـ 10 في حادث انقلاب سيارة بـ الطريق الصحراوي الغربي في نطاق مركز سمالوط؛ لسماع أقوالهم ومعرفة سبب وقوع الحادث. 

إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب سيارة بالمنيا

وكان 10 أشخاص أصيبوا في حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بمركز سمالوط محافظة المنيا، ونقلتهم سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

حادث انقلاب سيارة بصحراوي سمالوط  

تلقت غرفة عمليات النجدة بالمنيا بلاغا بوقوع حادث مروري بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بسمالوط، ووقوع إصابات، وتم إخطار الأجهزة الأمنية بمديرية أمن، والتي دفعت بسيارات الشرطة رفقة الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين بالفحص إصابة 10 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات متفرقة بالجسم، وكسور مضاعفة باليد والساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى سمالوط المركزي؛ لتلقي العلاج.

وتوصلت التحريات الأولية إلى أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة، والتي أدت لاختلال عجلة القيادة في يدي السائق، وتحفظ رجال المباحث على السيارة وأزال رجال المرور آثار الحادث، وتم فتح الطريق وإعادة تسيير الحركة المرورية.

google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق