قندوسي أخطأ في حديثه عن الأهلي وقرار النادي تجاهه مثالي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد خالد جاد الله نجم الفريق الأهلي السابق أن أحمد القندوسي تحدث في أمور لا تعنيه وتحدث بشرح طريقة غير لائقة عن أحد إدارات الفريق، مبينا أن اللاعب مخطئ تماما، وكان القرار قانونيا. . إخراجه لمنحه البيع أمر مفهوم تمامًا، لأنه قد لا يعود مرة أخرى، فهو لاعب فريق ويُعير سيراميكا كليوباترا.

وتحدث في برنامج Box to Box الذي يذاع أيضًا على قناة jj “قرار الأهلي ضد القندوسي صحيح، واللاعب تحدث بشكل سيء في أمر لا يؤثر عليه، وانتقد أحد إدارة الفريق في الأخبار. تتعلق بـ”سمعة الموظف” داخل المجموعة، وقضايا قانونية ما دام أمير توفيق بريئا “أي قرار ضده يجب تأجيله”.

وأضاف “طالما أمير لم يخالف القانون فيجب الاحتفاظ به وعدم التسرع في رحيله، طالما أنه لم يفعل أي شيء يمكن أن يؤثر على الوظيفة، لكن أخبار القانون في الأهلي كلوب أكد أنه لا توجد جريمة، فلماذا رحل بعد أيام قليلة من وجود محمد رمضان

وتابع “إدارة التعاقدات لا تقرر من تلقاء نفسها ضم اللاعبين، الأمور تعتمد على احتياجات المدير الفني وبحسب الشروط التي يريد التعاقد معها، ونظام الكشافة يعمل أيضًا في المواقف التي يرغب المدرب في ضمها”.، ويتم عرضها على المدير الفني، ومن ثم يتم تحويل المحتوى للتعاقدات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق