بعد انفصاله عن زوجته.. شاب يحاول إنهاء حياته بقرص الغلة السامة في السلام - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حاول شاب قتل نفسه بتناول حبة سم، بعد أن انفصل عن زوجته ودخل في حالة نفسية سيئة، إلا أن محاولته باءت بالفشل، وتم نقله إلى المستشفى.

بعد انفصاله عن زوجته، يحاول شاب الانتحار بسلام باستخدام حبة سامة

البداية كانت عندما ورد بلاغ لشرطة طوارئ مستشفى الدمرداش قسم السموم بقسم شرطة السلام الأول بشأن استقبال شخص من سكان مديرية ذلك القسم يعاني من حالة تسمم في متابعة تهمة لاتخاذ. حبوب منع الحمل.

وباستجواب المجني عليه، قرر الانتحار بتناول حبة دواء بسبب اكتئابه منذ حوالي 10 أيام بعد انفصاله عن زوجته، مما أدى إلى إصابته بالإصابة المذكورة، وتؤيد الواقعة شهادته زوج الأخت.

العامل يتخلى عن حياته

كما انتحر العامل بتناول حبة سم، بعد اتصاله بوالدته التي شهدت مشادة كلامية بينهما، في منطقة عابدين بالقاهرة.

البداية كانت عندما تلقت شرطة الطوارئ بلاغاً من مستشفى القصر العيني باستقبال عامل 26 عاماً، من سكان محافظة سوهاج، أصيب بالإغماء وتوفي أثناء إسعافه، بعد زعم تناوله دواء غلا. أقراص.

وعندما ذهب لسؤال اثنين من زملائه الذين يسكنون منطقة سوهاج، توصلوا إلى أنه بمجرد بدء المتوفى عمله معهم، حدث خلاف كلامي مع والدته أثناء حديثها معه عبر الهاتف، وبعد ذلك قاموا بكى. وتفاجأ بشعوره بالتعب الشديد وآلام في المعدة وإغماء، فنقلوه إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، لكنه فارق الحياة.

ومن خلال فحص كاميرات المراقبة في منطقة البلاغ، تبين أن الشخص المذكور أعلاه شوهد وهو يتناول أقراص غلا، وتم أخذ علبة أقراص فارغة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق