عاجل.. توجيه هام من التعليم للمدارس يطبق غدا بمناسبة انتصارات أكتوبر - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المدارس بتنظيم محاضرات واحتفالات بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر غدًا، لتعريف الطلاب بأهمية هذا الحدث التاريخي وتعزيز الوعي وتنمية الانتماء والولاء لديهم.

كما خاطبت الوزارة المديريات التعليمية، مؤكدة على أهمية استعداد جميع وزارات وقطاعات الدولة للاحتفال بهذه الذكرى، حيث ستنتشر الاحتفالات والذكريات في جميع المدن والقرى والشوارع المصرية، تعبيرًا عن العزة والكرامة التي أحرزها نصر أكتوبر العظيم.

 

 وشددت على التوجيه العام للأنشطة مثل المسرح، الصحافة والإعلام التربوي، التربية الاجتماعية، التربية الرياضية، والمكتبات، لتنظيم فعاليات مختلفة طوال شهر أكتوبر 2024 في جميع مدارس المديرية بمراحل التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي "عام وفني".

 

 وأكدت الوزارة على ضرورة توثيق هذه الفعاليات من خلال الصور والفيديوهات، وموافاة الوزارة بتقارير دورية حول الأنشطة المنفذة.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق