هاريس تعتزم الشروع في حملة إعلامية أسبوعيا بـ بودكاست "كول هير دادي" - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تشرع نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس في حملة إعلامية هذا الأسبوع من خلال الظهور على شاشات التلفزيون وبرامج بودكاست، بما في ذلك برنامج "كور هير دادي" و"ذي ليت شو ويز ستيفن كولبرت" ، في محاولة للوصول إلى ناخبين هامين قبل الانتخابات.

بودكاست "كول هير دادي"

ويُذكر أن برنامج بودكاست "كول هير دادي" للبث الصوتى هو أشهر برامج البودكاست استماعا بين السيدات في العالم.

 

وقال مسؤول رفيع المستوى في الحملة الانتخابية لـ هاريس إنها تعتزم زيارة نيويورك بعد غد الثلاثاء للظهور في برامج "ذا فيو" و"ذا هوارد ستيرن شو" و"ذا ليت شو" على شبكة "إيه بي سي" الأمريكية، وفقا لما ذكرته وكالة بلومبرج للأنباء.

 

وتأتي هذه الحملة الإعلامية عقب انتقادات من جانب جمهوريين، منهم المرشح الرئاسي دونالد ترامب ومرشحه لمنصب نائب الرئيس جيه دي فانس، يقولون إن هاريس تتجنب إجراء المقابلات.

 

وتشير استطلاعات رأي إلى أن السباق متقارب للغاية، قبل شهر واحد من موعد الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5  نوفمبر.

 

وفي سياق آخر،  أفادت وسائل إعلام أمريكية عن مسؤولين أن إسرائيل شاركت في محادثات أولية بشأن حزب الله لكنها لم تتوقع التوصل إلى هدنة، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

كما كشف حزب الله عن تنفيذ هجوما جويا ‏بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة 7200 للصيانة والتأهيل جنوب مدينة حيفا ‏وأصابت أهدافها بدقة، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

 

وكان حزب الله أعلن عن قصفه بالصواريخ تحركا لجنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة وحققنا إصابات مؤكدة.


وأفادت تقارير إعلامية أن الجبهة الداخلية الإسرائيلية حذرت عن دوي صفارات إنذار في مواقع عدة بالجولان للتحذير من تسلل مسيرة.

 

وأكد وزير الخارجية الإيراني عباس عراقجي على أن طهران مستمرة في تقديم الدعم للقضية الفلسطينية ومحور المقاومة ضد إسرائيل، وذلك وفقا لنبأ عاجل أفادت به القاهرة الإخبارية.

 

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية عن مصادر في إدارة بايدن أن إسرائيل ستفعل ما تريده لكنها أيضا لا ترغب في الانجرار إلى حرب إقليمية.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق