أشرف زكي: المتحدة لم تبخل بشيء على مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب الفنان أشرف زكي عن شكره وتقديره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والأستاذ عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة، على الاتفاق الذي تم لتصوير العروض المسرحية المشاركة في مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، مؤكدًا أن هذا التعاون أسعده كثيرًا.

تصريحات أشرف زكي في المؤتمر الصحفي لـ مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

وأشار أشرف زكي في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر إلى توقيع بروتوكول تعاون مع رئيس مجلس إدارة جريدة الأهرام ضمن فعاليات المهرجان، موجهًا شكره أيضًا لمؤسسة الأخبار، وخلال المؤتمر الصحفي للمهرجان، أوضح أشرف زكي أن الهدف من المهرجان هو دعم الشباب والمواهب الجديدة وتسليط الضوء عليهم، بالإضافة إلى إحياء وتطوير المسرح المصري.

أشرف زكي 

وأضاف أن حفل الافتتاح سيقام في أحد فنادق القاهرة، بينما سيعرض أول عرض في الجامعة الأمريكية، التي تم توقيع بروتوكول تعاون معها، وستُقام حوالي 25 عرضًا مسرحيًا على عدة مسارح، كما أعلن أشرف زكي خلال المؤتمر عن اختيار الدكتورة إيناس عبد الدايم كرئيسة شرفية للمهرجان، مشيدًا بدورها البارز وإسهاماتها الكبيرة في المجال الثقافي، وكشف عن أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية هي الراعي الرئيسي للمهرجان، ولم تتردد في تقديم كل ما يلزم لدعمه.

رسالة شكر من أشرف زكي في المؤتمر الصحفي لـ مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري

وفي ختام كلمته، وجه زكي الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والأستاذ عمرو الفقي، ووزير الثقافة أحمد هنو، كما شكر أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية على جهودهم الكبيرة في تنظيم المهرجان.

اقتراب حل أزمة راندا البحيري مع الضرائب بعد تدخل أشرف زكي

وسبق وأن أعلنت الفنانة راندا البحيري عن الاقتراب من حل أزمتها مع الضرائب، بعد لقائها بالنقيب أشرف زكي اليوم الإثنين، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت راندا البحيري في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: مشكلتي مع الضرائب في طريقها إلى الحل، التقيت اليوم مع السيد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي وتم الإتفاق على الآتي،تكليف المحاسب القانوني للنقابة بدراسة الملف الخاص بي، تكليف المستشار القانوني للنقابة لإتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال جميع القضايا المتعلقة بالمشكلة، وسيتم تحديد موعد قريب مع المسئولين في مصلحة الضرائب لمعالجة المشكلة بشكل نهائي وأخيراً كل الإحترام والتقدير لجميع الشركات المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق