تفاصيل مصرع مزارع دهسًا تحت عجلات قطار السكة الحديد - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لقي مسن في الجيزة ، اليوم الأحد، مصرعه دهسا تحت عجلات القطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

وتسبب الحادث في تحول جثته لأشلاء متناثرة على قضبان السكة الحديد في مركز العياط ، قرية منشأة أبي العباس، بمحافظة الجيزة، وتم نقل الجثة الى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

تفاصيل الحادث

في البداية، تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بمصرع مسن دهسا تحت عجلات قطار.

انتقلت الأجهزة الأمنية  بمديرية أمن الجيزة الى مكان البلاغ  وتبين مصرع عجوز يدعي "ع . ح"  كان يمتطي دابته وكان يسير بجوار شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة وأثناء عبوره اصطدم به القطار، مما أدى الى مصرعه وتم نقل الجثة الى مشرحه المستشفى.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بالدفن.

وقال شاهد عيان، لـ “مصر تايمز”، :"إن ضحية حادث من أهل قرية كفر بركات التابعة لمركز العياط ويعمل مزارع في نفس البلدة".

وأضاف : “ أن الحادث وقع منذ 3 ساعات أثناء عودته إلى منزله ليكون وسط أهله، إلا أن القدر سبقه في حادث دهس القطار له”.

وفي سياق آخر، شهدت قرية الجزيرية التابعة لمركز قنا، اليوم الأحد، حادث انقلاب سيارة ميكروباص داخل ترعة في القرية أسفرت عن إصابة 7 أشخاص بينهم سيدة.

وجاءت أسماء والحالة الصحية للمصابين كالآتي : عبد اللطيف.أ.ح، يبلغ من العمر 59 عامًا، بتر بالساق اليمنى، وعاشور.ع.م، يبلغ من العمر 24 عامًا، كدمات بالجسم، ومعاذ.س.أ، يبلغ من العمر 20 عامًا، كدمات بالجسم، وراعي.ح.ر، يبلغ من العمر 52 عامًا، اشتباه نزيف بالمخ، ومحمد.ح.م، يبلغ من العمر 39 عامًا، كدمات بالجسم، ومنى.ك.أ، يبلغ من العمر 58 عامًا، اشتباه كسر بالساق اليمنى، وطه.م.ط، يبلغ من العمر 29 عامًا، اشتباه كسر بالحوض.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا ، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث تصادم تروسيكل مع سيارة أدى إلى سقوطها داخل ترعة في قرية الج سازيرية مركز قنا، وتم الدفع ب8 سيارات إسعاف.

وأسفر الحادث بشكل مبدئي عن إصابة 7 أشخاص تم نقلهم إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث سقوط سيارة داخل ترعة بعد تصادمها في تروسيكل في قرية الجزيرية، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

وفي وقت سابق ، أمرت جهات التحقيق برئاسة محمود الغرباوي مدير النيابة لدائرة قسم قنا، بالتصريح بدفن 8 جثامين ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق قنا_سوهاج عند الكيلو 100، والذي أسفر عن مصرع وإصابة 18 شخصًا من مركز دشنا شمالي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من مستشفى قنا العام باستقبال 8 جثث و11 مصاب إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص على طريق قنا سوهاج.

وجاءت أسماء الضحايا كالآتي "مصرع حماده عبدالرحيم محمود، 41 عامًا، ومحمود أحمد محمد جبريل، 60 عامًا، والسايح عباري أحمد، 55 عامًا، وجاد علي محمد عبدالمنعم، 60 عامًا، وعرفات حسن أحمد، 60 عامًا، وأبوالقاسم إبراهيم حسن، 70 عامًا، وشحات أبوالمجد محمد، 63 عامًا، وامبارك عبدربه السايح، 37 عامًا.

بينما المصابين هم "حماده علي تقي، 19 عامًا،  ومحمد سعودي صدقي، 21 عامًا، وفرج رمضان عبدالمجيد، 61 عامًا، وسامي حسن علي، 50 عامًا، وأحمد حسن إبراهيم، 37 عامًا، وإسماعيل عبداللطيف علي، 50 عامًا، وعادل حمدان أحمد، 37 عامًا، ويوسف وهبي ابن فرج، 25 عامًا، ومحمود محمد سعد،  22 عامًا، وعزت علي إبراهيم، 32 عامًأ.

وكشفت الأجهزة الأمنية أن الحادث تصادم سيارة ميكروباص على حدود محافظة سوهاج  بالتحديد في مركز أخميم وأسفر عن مصرع 8 أشخاص وإصابة 10 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر محضر بالحادث وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات.

وكان  8 أشخاص لقوا مصرعهم، وأصيب 10 آخرين، اليوم السبت، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند الكيلو 100 بطريق قنا- سوهاج.

لقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع 8 أشخاص وإصابة 8 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص عند الكيلو 100 بطريق قنا- سوهاج.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق