رئيس جامعة سوهاج يلتقي بالمرضي بمستشفي سوهاج الجامعي للوقوف على احتياجاتهم الطبية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار جامعة سوهاج.. في إطار حرصه على متابعة العمل الميداني وضمان جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، قام الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، بجولة تفقدية في المستشفى الجامعي بالمقر القديم. 

 

وتم خلال الجولة التأكد من سير العمل والاطلاع على جودة الخدمات الصحية المقدمة، بحضور الدكتور مجدي القاضي، عميد كلية الطب البشري، واللواء طارق حافظ، مدير عام إدارة الأمن الجامعي، بالإضافة إلى عدد من الأطباء والعاملين في المستشفى.

 

الإقبال والخدمات الطبية

أثنى رئيس جامعة سوهاج على الإقبال الكبير من المرضى على مستشفيات سوهاج الجامعية، الذي يعكس الثقة العالية بالخدمات العلاجية المقدمة. تم التأكيد على دور المستشفى في إجراء الجراحات المعقدة في مختلف التخصصات الطبية، مما أدى إلى نسبة إشغال تتجاوز 100% في معظم الأقسام.

 

المبادرات الصحية والتنموية

تم تسليط الضوء على مشاركة المستشفى في تنفيذ مبادرات صحية رئاسية مثل "100 مليون صحة"، والقضاء على فيروس سي، وإنهاء قوائم الانتظار، ومبادرات صحة المرأة وغيرها. كما تم التأكيد على دور المستشفى في تنفيذ القوافل الطبية المجانية للمراكز والقرى النائية، وتقديم خدمات علاجية ذات جودة عالية.

 

مشروع المدينة الطبية الجديدة

أعلن رئيس جامعة سوهاج عن مشروع المدينة الطبية في سوهاج الجديدة، الذي يشمل إنشاء عدد من المستشفيات الجامعية على مساحة ١٧ فدان، لتكون مركزًا طبيًا متكاملًا يخدم سكان الصعيد بمختلف التخصصات الطبية مثل مستشفى الحروق ومستشفى الجراحات العامة.

 

تفاصيل الجولة والتواصل

أكد الدكتور مجدي القاضي على أهمية الجولة التفقدية التي شملت المرور على العيادات الخارجية والأقسام الداخلية، والتفاعل المباشر مع الأطقم الطبية والتمريض، بهدف ضمان تقديم الرعاية الصحية اللازمة وتلبية احتياجات المرضى بشكل فعال ومهني وهو يعكس إلتزام رئيس جامعة سوهاج وفريق الجامعة بتحسين الخدمات الصحية في جامعة سوهاج، ويبرز التزام الدولة بتحديث المستشفيات الجامعية لتلبية احتياجات وتطلعات المجتمع الصحي المتزايدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق