تشهد جامعة القاهرة حفل تكريم المتفوقين من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد رئيس جامعة القاهرة بأن حفل تكريم عدد كبير من  المتفوقين قد يواكب ذكري الاحتفال بنصر السادس من  أكتوبر  المجيد، وهذا يدل بأن التميز والتفوق يتحقق بالعزيمة والإرادة وحسن الاستعداد.

 

نظم نادي أعضاء هيئة التدريس بالجامعة حفل تكريم الطلاب المتفوقين من أبناء الأعضاء، في مقر النادي المطل على نهر النيل بمنطقة المنيل.


رئيس جامعة القاهرة

وشاركة في هذا الحفل عدد كبير من الشخصيات، حيث عبر رئيس جامعة القاهرة عن مدي سعادته خلال مشاركته في هذا التكريم انتصارات أكتوبر المجيدة التي برهنت على أن النجاح والتفوق يتحقق بالعزيمة والاصرار وحسن الاستعداد.

48129063e4.jpg

أعضاء هيئة التدريس

أرسل الدكتور محمد سامي التحية والتقدير لأعضاء هيئة التدريس وبلغوا مراتب التفوق العلمي، موكدا بأن رسالة تثمنها إدارة الجامعة لهم ولا تقل أهمية عما يقدمونه من عطاء في العمل بالجامعة.

4f6f69dc99.jpg
f173fbf3df.jpg
5f422b6135.jpg
c101bf2b34.jpg
2e0c0a2e8f.jpg

وقد شهد الاحتفال د. أسامة المليجى رئيس مجلس إدارة النادى، ود. أحمد عبده الشريف نائب رئيس مجلس الإدارة، ود. أحمد سمير سكرتير عام النادى، ود. محمود السيد أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة، وجمع كبير من أعضاء هيئة التدريس وأسرهم.

 

كما أكد الدكتور أسامة المليجي، لأهمية الفعاليات، حتي تعزيز الروابط بين أعضاء هيئة التدريس وأسرهم، مؤكدًا أن النادي يواصل دعمه لأبناء الأعضاء المتفوقين ويحرص على تكريمهم سنويًا.

 

وجاء خلال نهاية الاحتفال، وزع الدكتور محمد سامي  شهادات التقدير والهدايا على جميع الطلاب المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس بجميع المراحل التعليمية، امتنانًا عن الجهود المبذول من أجل تحقيق الكثير من التميز والنجاح والتفوق، كما حرص على إلتقاط الصور التذكارية مع المكرمين وأولياء أمورهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق