هُنا.. موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كاس العالم اسيا 2026 والقنوات المفتوحة الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تم تحديد موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2024 لقارة آسيا، للجولة الثالثة من التصفيات بنظامها الجديد، بعد أن قررت الوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ زيادة عدد المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم من النسخة التالية مما أدى إلى زيادة عدد الفرق المتأهلة من كل قارة. ولذلك، تم تعديل نظام التصفيات، حيث تم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاث مجموعات في الجولة الثانية من التصفيات، إلى جانب الأولى. وتتأهل ثلاثة فرق من كل مجموعة، وينتقل المركز الرابع في كل مجموعة إلى دور جديد.

موعد مباراة العراق وفلسطين

يود عشاق كرة القدم العربية والآسيوية معرفة موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026، وكذلك القنوات المفتوحة التي تبث هذه القمة العربية التي تشبه الديربي بين الإخوة العرب باللون الأصفر. ولعب الفريقان سلسلة من المباريات الصعبة في الجولتين الأولى والثانية. واجه أسود الرافدين فريق عمان وفريق الكويت، بينما واجه الفدائيون كوريا الجنوبية والفريق الشقيق الأردن.

وكانت ورقة المواجهة المتوقعة والمرتقبة من كل العرب على النحو التالي:

  • المباراة : اسود الرافدين ضد الفدائيين .
  • المناسبة: الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.
  • الموعد : الخميس القادم .
  • التاريخ: 10 أكتوبر 2024.
  • التوقيت: الساعة 9 مساءاً بتوقيت القدس وبغداد.
  • الملعب: ستاد مدينة البصرة الرياضية.

علماً أن نتيجة هذه المباراة ستعدل تشكيل المجموعة الثانية التي تضم خمسة منتخبات عربية مع منتخب واحد من شرق آسيا وهو كوريا الجنوبية.

القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم آسيا 2026

أعلنت سلسلة قنوات beIN Sports أنها ستبث حصرياً الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم، حيث تقوم ببث جميع المباريات سواء للمنتخبات العربية أو غيرها، بالإضافة إلى بث المباراة عبر قناة الكاس الرياضية القطرية، و وأخيراً أبوظبي الرياضية الإماراتية، وفي حال أعلنت أي قناة عراقية عن بث اللقاء سيتم إبلاغها فوراً والإعلان عن ترددها قبل ساعات قليلة من بدء اللقاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق