دراما رمضان 2025.. هاله صدقي تشارك مي عمر في بطولة مسلسل إش إش - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الفنانه هاله صدقي أنها ستنضم لأسرة عمل مسلسل إش إش بطولة الفنانة مي عمر وتحت قيادة المخرج محمد سامي والذي مقرر عرضه في موسم دراما رمضان القادم 2025.

مسلسل إش إش 

 

وقالت الفنانه هاله صدقي في تصريحات خاصه بأحد المواقع إنها تصور بالوقت الحالي مشاهدها في مسلسل إش إش للفنانه مي عمر في أماكن مختلفه وأن المسلسل سيعرض في رمضان 2025.

 

وكشفت الفنانه هاله صدقي عن شخصيتها في مسلسل إش إش وقالت إنها ستجسد شخصية خالة "إش إش" مي عمر خلال أحداث العمل الذي يحمل نفس اسم شخصية إش إش التي تقدمها، والمقرر عرضه خلال سباق رمضان القادم.

تفاصيل مسلسل إش إش للفنانه مي عمر

 

وتدور أحداث مسلسل "إش إش" حول راقصة، تدعى "إش إش"  تسعى للعيش في ظل ظروف صعبة، ومع مرور الوقت، تجد نفسها في مواجهة مع أحد كبار المنطقة الذي يلعب دوره الفنان ماجد المصري، الذي يرغب في التقرب من "إش إش"، لكنه يجد نفسه محاصرًا في دوامة من المكائد والمصائب التي تدبرها له.

أبطال مسلسل إش إش

 

يشارك في بطولة مسلسل إش إش بجانب الفنانه مي عمر الكثير من نجوم الفن أبرزهم الفنان ماجد المصري، هاله صدقي، إدوارد، إنتصار، دينا، شيماء سيف، علاء مرسي، محمد الشرنوبي، وطارق النهري وعصام السقا وإيهاب فهمي.

والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سامي وإخراج محمد سامي.

 

ومن الجدير بالذكر، شاركت الفنانة هالة صدقي في السينما خلال الفترة الماضية بفيلم "الملكة"، وذلك بعد فترة غياب سينمائي لها، ولم يحقق الفيلم النجاح المطلوب.

ومن أبطال فيلم الملكة: الفنانة هاله صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، رانيا يوسف، دينا، إنتصار، كريم عفيفي.

والعمل من تأليف أحمد رمزي والإخراج سامح عبد العزيز.

ويذكر أن أخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة هاله صدقي في التلفزيون مسلسل “جعفر العمدة” الذي حقق نجاح كبير ولقي إعجاب من الجمهور.

والمسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، منه فضالي، زينه، مي كساب، عصام السقا، أحمد فهيم.

والعمل من إخراج محمد سامي.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق