لتعزيز صفوف الفريق.. حقيقة تفاوض الزمالك مع الجزائري سفيان فيغولي (خاص) - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ارتبط اسم اللاعب الجزائري سفيات فيغولي نجم فريق فاتح قره جمرك التركي، بدخول نادي الزمالك في مفاوضات للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


 

حقيقة مفاوضات الزمالك مع سفيان فيغولي

 

وعلم "مصر تايمز" من مصدر داخل النادي أنه لا يوجد صحة لما تردد بشأن دخول الزمالك في مفاوضات لضم اللاعب الجزائري صاحب الـ 34 عامًا.


 

الزمالك يعزز صفوفه بصفقات قوية استعدادًا للموسم الجديد

 

وكان قد أعلن نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، عن إبرام عدد من التعاقدات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية، بهدف تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم استعدادًا للموسم الجديد. جاءت هذه الصفقات ضمن خطة النادي لتعزيز جميع المراكز وتقديم أداء قوي على الساحة المحلية والقارية.
 

التعاقد مع جيفرسون كوستا

 

أولى الصفقات التي أعلن عنها الزمالك هي التعاقد مع مدافع غينيا بيساو، جيفرسون كوستا، لاعب أكاديمية كاستلو برانكو البرتغالية. تم توقيع عقد يمتد لأربعة مواسم مع المدافع الواعد، الذي من المتوقع أن يشكل إضافة قوية لخط دفاع الفريق الأبيض.

الجزائري سفيان فيغولي 


 

محمود بنتايك على سبيل الإعارة
 

كما نجح الزمالك في ضم اللاعب الفرنسي محمود بنتايك، الذي انضم إلى صفوف الفريق قادمًا من نادي سانت إتيان الفرنسي. الصفقة تمت على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع وجود بند يسمح للنادي بشراء اللاعب بشكل نهائي مع نهاية الموسم، في حال أثبت نفسه كأحد الركائز الأساسية للفريق.


 

عمر فرج لتعزيز الهجوم

وفي إطار تعزيز الهجوم، تعاقد الزمالك مع عمر فرج، المهاجم الفلسطيني المحترف في نادي أيك السويدي. وقع فرج على عقد يمتد لأربعة مواسم، ليصبح أحد الأوراق الهجومية التي سيعتمد عليها الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.


 

محمد حمدي وسيدي نداي يدعمان الدفاع
 

أما في الجبهة اليسرى، فقد أتم الزمالك صفقة ضم محمد حمدي، الظهير الأيسر لفريق إنبي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. بالإضافة إلى ذلك، نجح الزمالك في التعاقد مع اللاعب السنغالي سيدي نداي، الذي وقع عقدًا يمتد لأربعة مواسم، ليعزز خيارات الفريق الدفاعية والوسطية.


 

الزمالك يستعد للسفر إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، أن تغادر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في بطولة السوبر المصري. البطولة ستقام خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر، ويشارك فيها كل من الأهلي، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.


 

فترة راحة بعد التتويج بالسوبر الأفريقي

الجهاز الفني للزمالك منح اللاعبين راحة لمدة ستة أيام بعد العودة من السعودية، حيث نجح الفريق في التتويج بلقب السوبر الأفريقي. جاءت هذه الراحة لاستعادة اللاعبين نشاطهم قبل الدخول في التحضيرات المكثفة للموسم الجديد، والمشاركة في مباريات السوبر المحلي.


 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق