بالبلدي: والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net  

أبدى والد النجم الدولي أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غصبه من مسئولي النادي، بشأن ملف تجديد عقد اللاعب.

والد زيزو يعاتب مسئولي نادي الزمالك لهذا السبب

وأكد الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" والد زيزو عاتب مسئولي نادي الزمالك، بسبب تصريحات هشام نصر نائب رئيس النادي، والذي قال فيها أن اللاعب يرغب في الحصول على 60 مليون جنيه للموافقة على تجديد عقده ".

وأضاف:" تصريحات هشام نصر أزعجت والد زيزو للغاية، وأخبر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، أنه في حال عدم موافقتهم على مطالبه يجب أن يتم إخبارهم بذلك، بدلا من الوضع في مواجهة الجماهير".

واستكمل:" والد زيزو أبلغ حسين لبيب، أن اللاعب ضحى كثيرا من أجل نادي الزمالك، وغير مقبول الحديث عنه في الإعلام بهذه الطريقة".

وأشار كريم رمزي:" حسين لبيب، أكد لوالد زيزو أن هناك جلسة سيتم عقدها معه ومع اللاعب، عقب بطولة كأس السوبر المصري ".

واختتم:" الوضع بالنسبة لزيزو 50 50، ومن المتوقع أن نسبة 50% أن يستمر زيزو مع نادي الزمالك ستزيد في الفترة المقبلة، واللاعب لديه الرغبة في الاستمرار مع الفارس الأبيض "
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الفجر "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق