عاجل.. 10آلاف جنيه مرتب.. وزارة التضامن توفر وظائف للشباب - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن موقع "فرصنا" التابع لوزارة التضامن الاجتماعي عن توافر مجموعه من الوظائف الشاغرة، للعمل في كعضو فريق لإحدى المطاعم الشهيرة في المطبخ، في السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة.


وتحرص وزارة التضامن على توفير فرص عمل للشباب وذلك من أجل الحصول على دخل شهري ثابت.

 

ويعمل المتقدم على الوظائف الشاغرة في الطبخ ، ويجب أن يكون لديه الخبرة بالمطاعم العالمية  والالتزام القدرة على الابتكار والتجديد في أشكال الطعام.

 

وتشمل الوظائف المطلوبة ، "شيفات للطبخ وعمل 10 أصناف مختلفة يوميًا - ومسئولين عن نظافة في المطبخ المركزي.

 

وتتضمن مميزات الوظائف الخالية
- الراتب: راتب أساسي من 8000 ويصل إلى 10000 جنيه. 
- بدل تغذية.
- يُحتسب الوقت الإضافي.
- تأمينات صحية.
- تأمينات اجتماعية.

ويأتى من شروط الوظائف أن يكون مستوى الخبرة: خبرة متوسطة من سنتين وحتى ‎6 سنوات، ويعد الحاسب الآلي من الأساسيات، والمؤهل المطلوب يكون مؤهل عال.
الجنس المطلوب: ذكر. 
اللغة الإنجليزية من الأساسيات.
السن المطلوب:27 وحتى 30 سنة.

 

وفى سياق منفصل، أعلنت الشركة القابضة للنقل البري والبحري عن توفر فرص عمل جديدة في مشروع الأتوبيس الترددي BRT، الذي يسعى إلى تحسين وسائل النقل العامة وتخفيف الازدحام المروري في العاصمة.

وظائف سائقي الأتوبيس  الترددي BRT

وظائف سائقي الأتوبيس الترددي BRT

وتأتي هذه الخطوة في إطار استعداد الشركة لتشغيل المرحلة الأولى من المشروع على الطريق الدائري، والتي من المتوقع أن تساهم في تحسين جودة الحياة للمواطنين وتوفير وسيلة نقل مريحة وفعالة.

 

شروط التقديم على وظائف سائقي الأتوبيس الترددي BRT

 

وتشمل وظائف سائقي الأتوبيس الترددي BRT مجموعة من الشروط اللازمة للتقديم، وهي كما يلي:

- تشترط الشركة أن يكون المتقدم حاملاً لرخصة قيادة درجة أولى سارية لمدة لا تقل عن سنة، لضمان سلامة الركاب وفعالية التشغيل.

- يُفضل أن يكون المتقدم حاصلًا على مؤهل دراسي.

ولضمان أن يكون السائقون مؤهلين لهذه الوظائف، وضعت الشركة شروطًا إضافية، مثل ألا يزيد سن المتقدم عن 40 عامًا، بالإضافة إلى ضرورة الحصول على شهادة حسن السير والسلوك، كما يشترط على المتقدمين تقديم ما يثبت الانتهاء من أداء الخدمة العسكرية.

 

من أجل التقديم على وظائف سائقي الأتوبيس الترددي BRT، يتعين على المتقدمين اجتياز جميع الاختبارات التي تحددها لجنة التقييم، وتشمل هذه الاختبارات الفحص الطبي والنفسي والعصبي، بالإضافة إلى إجراء تحليل للكشف عن المواد المخدرة، حيث الهدف من هذه الإجراءات هو التأكد من أن المتقدمين لديهم القدرة على القيام بواجباتهم بشكل آمن وفعّال.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق