الجامعة الملكية تعلن طرح تذاكر مباراة المغرب وافريقيا الوسطى وتحدد أسعارها 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت الرابطة الملكية لكرة القدم بالمغرب، عن بدء سحب تذاكر مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره منتخب وسط أفريقيا، والتي تعتبر إحدى مباريات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم أفريقيا الأمم. لموسم 2025 الحديث، وأكد أن بيع هذه التذاكر سيبدأ يوم الاثنين المقبل، والذي يصادف الـ 7 من أكتوبر الجاري. أما بالنسبة للمناطق التي تباع فيها هذه التذاكر، فستكون متاحة في العديد من النقاط في المدينتين. بشكل فريد. وفي السطور التالية سنشرح أسعار تذاكر مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى، وكافة التفاصيل المتعلقة بالتذكرة.

تذاكر مباراة المغرب ووسط أفريقيا

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية أن المشجعين سيتمكنون من الحصول على التذاكر اعتبارا من يوم السبت، فيما ستبدأ عملية التجميع يوم الاثنين في مدينتي جدة وبركان، وأكدت أن التذاكر ستكون متاحة في أربع مناطق محددة.

ستكون العدادات مفتوحة على فترتين كل يوم. كما أعلن عن أسعار التذاكر، مؤكداً أن أسعار تذاكر الدرجة الأولى 80 درهماً، والدرجة الثانية 50 درهماً، وتذاكر الدرجة الممتازة. هي 200 درهم.

موعد المواجهة بين المغرب ونظيره في أفريقيا الوسطى هو 2024

وستقام المواجهة التي طال انتظارها بين المنتخب المغربي ومنتخب وسط أفريقيا على الملعب الشرفي بوجدة، وتقام هذه المواجهة يوم السبت المقبل، الموافق 12 أكتوبر 2024، وتقام على الساعة 10:00. :00 مساءً بالتوقيت المحلي. التوقيت في جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

ستكون الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات، والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي تمكن من تحقيق بداية جيدة في مباريات التصفيات، بفوزه على منتخب ليسوتو ومنتخب الجابون في المباراتين السابقتين. جولات، وهذه النتائج ساعدت على تعزيزه في التصفيات، كما يتطلع نادي أفريقيا أيضاً إلى وسط الملعب، للفوز في هذه الجولة وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق