الوليد مقداد وزوجته هل مولودهما الأول ذكر أم أنثي؟ ضجة على منصات التواصل بسبب الحفل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقام نجم قناة طيور الجنة واليوتيوبر الأردني الوليد مقداد وزوجته حفلا كبيرا مع العائلة والأصدقاء للكشف عن جنس مولودهما القادم، طفلهما الأول، حيث عقد الثنائي قرانهما في عام 2021 صور من حفل الاستقبال جنس المولود وانتشرت الطفلة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرها المقداد على صفحته الشخصية وسط تفاعل من محبيه وأصدقائه.

الوليد مقداد وزوجته

مشاركة اليوتيوب الوليد مقداد وزوجته والتقط نور غسان الصور خلال حفل كبير بحضور العائلة، والده خالد مقداد ووالدته وإخوته وأخواته معتصم وجنا وإياد وجاد وسند، للمشاركة في استقبال طفلها الأول، حيث شاركت العائلتان ولوحت بأعلام وردية وزرقاء، في حيرة من أمرها بشأن جنس الجنين، حتى انبعث دخان وردي. وخلال الحفل يعلم المشاركون أن المولود القادم سيكون أنثى، في حالة من الفرحة والسعادة بقدومه. الطفل الجديد.

وليد ونور

ويعتبر وليد وزوجته نور من الشخصيات المحبوبة والمفضلة لدى الكثير من الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه معروف لدى الجمهور منذ طفولته، لمشاركته في… قناة طيور الجنة مع إخوته أيضاً، والزوجان يحملان الجنسية الأردنية، وكتبت “نور” عبر صفحتها الشخصية: “رب رزقني منك ذرية طيبة. إنك سميع الدعاء، كثير الخير والبركة. إليه. ابنتنا الأولى قادمة، ونحن ننتظرها بكل الحب والحماس. ربنا يرزقنا الخير في مجيئه إلى الدنيا. حفظة القرآن الكريم، ويرزق من أراد الذرية الصالحة.

جنس بنت وليد المقداد الصغيرة

وأعلن وليد لجميع متابعيه أن مولودته الأولى ستكون فتاة، وذلك خلال الحفل الذي نظمه بمشاركة عائلته. كما ارتدى قميصاً أبيض وسروالاً باللون البيج، ونسقت معه زوجته نور بفستان أبيض. وحجاب لمنحهما مظهراً ناعماً والتعبير عن الفرحة التي انتظرها العروسان منذ فترة. إلا أن آراء الجمهور تباينت بين… كان مؤيدا لإقامة الحفل، فيما قال آخرون إنه لا داعي لكل هذه الضجة. للكشف عن هوية المولود الجديد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق