بالبلدي: غدا.. العرض العالمي الأول ل”نحن في حاجة إلى المساعدات الكونية” في مهرجان وهران الدولي الفليم العربي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد المخرج أحمد عماد خليفه لعرض فيلمه القصير “نحن في حاجة إلى المساعدات الكونية” في الدورة الثانية عشر من مهرجان وهران الدولي الفليم العربي.

الفيلم هو العمل المصري الوحيد في مسابقة الأفلام القصيرة، ومن المقرر أن يتم عرضه الأول العالمي والعربي غدا الأحد في السادس من أكتوبر.

أحداث الفيلم ذات طابع كوميدي رومانسي، عن “بعوضة” تنجح في توطيد العلاقة بين زوجين وهو من بطولة أحمد ابوزيد و مونيكا الفونس، مدير تصوير باسم سعد الدين ، مونتاج محمود عرابي .

احمد عماد خريج المعهد العالي للسينما، مخرج مصري لديه ثلاثة أفلام قصيرة منهم فيلم

“ ليلة الميلاد” ، كما يعمل كمخرج اعلانات وفنان بصري لمقدمات الاعمال الفنية ومنهم مسلسل “وعد ابليس”، وتصل على عديد الجوائز الدوليه والمحلية في افلامه السابقة.

يذكر انه انتهى مؤخرا من تصوير خامس أفلامه القصيرة، والذي يحمل اسم ” حدث ذات مرة على الطريق السريع”، الفيلم تدور أحداثه عن رحلة شابين فى التلاتينات محدودين الذكاء على الطريق السريع توصل أحدهم لأموال، ولكن غبائهم والقدر يقف امام هدفهم الذى سيجعلهم يخسرون كل شيىء.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق