44 ألف بطاقة تكافل وكرامة مهددة بالوقف: الحكومة تكشف عن مفاجأة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، أنه تم فحص 146 ألف حالة تتعلق بسيارات ذوي الهمم خلال السنوات الثلاث الماضية.

وأوضح الحمصاني أنه تم اكتشاف 44 ألف و500 سيارة لأشخاص مدرجين في قواعد بيانات برنامج تكافل وكرامة، مشيرًا إلى أن هؤلاء الأفراد حصلوا على سيارات فارهة بينما يتلقون دعمًا من البرنامج.

وأضاف أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يتابع هذا الملف عن كثب، مؤكدًا أنه لا توجد أزمة، ولكن هناك مخالفات سيتم التعامل معها.

وأشار الحمصاني إلى أن وزارة التضامن الاجتماعي تقوم بفحص ملفات الأشخاص الذين يمتلكون سيارات باهظة الثمن في الوقت الذي يتلقون فيه الدعم. وفي حال تم اكتشاف أي مخالفات، سيتم سحب بطاقة تكافل وكرامة، ولن يُسمح لهؤلاء الأفراد بالتقديم للحصول على البطاقة مرة أخرى.

وكشف الحمصاني أن الفترة المقبلة ستشهد إجراءات جديدة لضمان توزيع السيارات لذوي الهمم بشكل أكثر دقة وشفافية، مما يضمن استفادة المستحقين الفعليين فقط من الدعم المقدم. جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "ساعة حوار" الذي يقدمه الإعلامي إسماعيل الجعبيري.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق