أخبار مصر عاجل .. الرئيس السيسي يشارك باحتفالات الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.. والقوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجانا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار مصر تتوالى اليوم السبت بتقارير تغطي مجموعة متنوعة من الموضوعات المهمة التي تهم المواطنين، بدءًا من التطورات السياسية والاجتماعية وصولًا إلى الأحداث الاقتصادية والأنشطة الثقافية، تقدم هذه الأخبار لمحة شاملة عن الأوضاع الحالية في البلاد.

تسلط التقارير الضوء على جهود الحكومة لتحسين الخدمات العامة وتعزيز التنمية، بالإضافة إلى تناول الأحداث المحلية والإقليمية التي تؤثر على الحياة اليومية للمصريين. 

في هذا السياق يستعرض لكم موقع الحادثة أبرز العناوين والأحداث التي تشغل الساحة المصرية اليوم، مما يعكس حيوية المجتمع المصري واستجابته للتحديات الراهنة.

أخبار مصر عاجل.. الرئيس السيسي يشارك في احتفالات الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي في وضع إكليل من الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات ،كما وضع إكليل من الزهور على قبر الزعيم الراحل جمال عبدالناصر بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــــنــــــــــــا

170af21478.jpg
الرئيس السيسي يشارك في احتفالات الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر

أخبار مصر عاجل.. وزير الشئون القانونية يشارك في جلسة نقاشية لأمانة المجالس النيابية بحزب حماة الوطن

شارك المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، في جلسة نقاشية نظمتها أمانة المجالس النيابية بحزب حماة الوطن، برئاسة النائب أحمد بهاء شلبي. تناولت الجلسة الأجندة التشريعية للحكومة خلال الفترة المقبلة، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الحزب.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــــنــــــــــــا

أخبار مصر عاجل.. القوات المسلحة تفتح المتاحف العسكرية مجانا بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

بمناسبة احتفالات مصر والقوات المسلحة بـالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، تقرر فتح المتاحف العسكرية مجانًا لاستقبال الجماهير يوم السادس من أكتوبر. 

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــــنــــــــــــا

أخبار مصر عاجل.. افتتاح برنامج تدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية بدار الإفتاء المصرية

افتتح الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، والدكتور نظير عياد، مفتي الجمهورية، والدكتور محمد صبري بن هارون، مفتي ولاية ترانجانو، البرنامج التدريبي لمجموعة من علماء دور الإفتاء الماليزية في دار الإفتاء المصرية.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــــنــــــــــــا

bf8df7b331.jpg
افتتاح برنامج تدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية بدار الإفتاء المصرية

أخبار مصر عاجل.. مصر تتصدر قائمة أقوى 10 دول أفريقية من حيث قيمة العلامة التجارية في 2024

تصدرت مصر قائمة أقوى 10 دول أفريقية من حيث قيمة العلامة التجارية في 2024، حيث تمتلك أعلى قيمة للعلامة التجارية الوطنية وتحتل المرتبة 41 عالميًا، وذلك وفقًا لتقرير مؤسسة "براند فينانس" العالمية المتخصصة في تقييم العلامات التجارية.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــــنــــــــــــا

أخبار مصر عاجل.. وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن تسليم الوحدات السكنية للأبناء كريمي النسب

تلقت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، تقريرًا حول جهود الوزارة في تسليم الوحدات السكنية للأبناء كريمي النسب من خريجي دور رعاية الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى بتسليم 1023 وحدة سكنية بنهاية العام الجاري، في إطار حرص الوزارة على تمكين أبنائها اجتماعيًا.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــــنــــــــــــا

أخبار مصر عاجل.. نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر

تقدم عبد الحليم علام، نقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين العرب، بالتهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى القوات المسلحة المصرية الباسلة، قيادةً وضباطًا وجنودًا، والشعب المصري، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

للمزيد من المعلومات قم بالضغط هــــــنــــــــــــا

334e2c682d.jpg
نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي
google news

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق