مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والعروبة اليوم - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث عشاق كرة القدم في الوطن العربي عن كيفية مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والعروبة اليوم ،في الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي.

ويستضيف نادي النصر نظيره نادي العروبة، مساء اليوم السبت، علي أرضية ملعب الأول بارك في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي.

مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والعروبة اليوم

ويدخل النصر مباراة اليوم رفعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل مواصلة مشواره بقوة في الدوري، ويحتل النصر المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، بواقع 3 انتصارات وتعادلين.

بينما يأمل العروبة في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم والخروج بالتعادل علي الاقل، حيث يحتل المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط من 5 مباريات، بواقع انتصارين وتعادل وهزيمتين.

موعد مباراة النصر والعروبة اليوم في الدوري السعودي 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة النصر والعروبة اليوم في تمام الساعة 6:15 مساءًا بتوقيت القاهرة والسعودية والعراق والكويت واليمن ولبنان وسوريا والصومال، كما ستنطلق المباراة في تمام الساعة 4:15 مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة 7:15 مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والعروبة اليوم في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة النصر والعروبة عبر قناة SSC EXTRA 1 الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق