إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالمنوفية - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصيب 13 شخص في حادث إنقلاب سيارة أجرة "ميكروباص" محملة بالركاب أثر انفجار إطارها الأمامي على طريق كفر داوود بالقرب من مدينة السادات بمحافظة المنوفية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى السادات المركزى وتحرر محضر بالواقعة.

 

إصابة 13 شخصًا في حادث انقلاب سيارة بالمنوفية

 

تلقي اللواء محمود الكومى مدير أمن المنوفية، إخطارا من مأمور قسم شرطة السادات يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة 
بتلقيه بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة أجرة على طريق كفر داوود بالقرب من مدينة السادات بدائرة مركز السادات ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوة الأمن وتم الدفع بـ10سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين إصابة 13 شخص بإصابات تتراوح بين بسيطه وخطيرة وتم نقلهم إلى مستشفى السادات المركزي.

 

 وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق أخر، تكثف قوات الإنقاذ النهري بالمنوفية جهودها صباح اليوم، لانتشال جثماني شابين غرقا سويا في هاويس الخطاطبة بالسادات، وذلك بعد حادث أمس وسط حالة من الحزن بين كافة الأهالي.

 

الاستماع لشهود العيان

واستمعت قوات الأمن لشاهد عيان حول الواقعة والذي أكد على أن الشابين كانا يجلسان أسفل منطقة هاويس الخطاطبة، وسقط أحدهما وحاول الآخر إنقاذ حياته، وجرفهما التيار لعدم إجادتهما السباحة.

 

وأدلى والدي محمود السيد الشاطر،عمرو عماد صبحي الشامي، ضحيتي حادث الغرق في هاويس الخطاطبة، بأقوالهما في محضر الشرطة حول معلوماتهما عن الحادث ونفيا الشبهة الجنائية.

 

وكانت الجهات المعنية قد استقبلت أمس بلاغًا من الأهالي بغرق طالبين داخل هاويس الخطاطبة التابع لدائرة مركز شرطة السادات، وعلى الفور تحركت قوات الإنقاذ النهري إلى محل البلاغ لمحاولة البحث عن الجثمانين.

 

وتلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد نضال المغربي مأمور مركز شرطة السادات يفيد ورود بلاغ من الأهالي بسقوط طالبين في هاويس الخطاطبة، دائرة المركز وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وجرى التنسيق مع الحماية المدنية لارسال فرق الإنقاذ النهري لمكان الواقعة لمحاولة البحث.

 

مبادرة أبدأ في المنوفية 

في ضوء تنفيذ توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة الدورية لتنظيم فعاليات مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية " بداية جديدة لبناء الإنسان " والاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج تنمية الأنسان وترسيخ الهوية المصرية لتحسين جودة حياة المواطنين.


نظمت مديرية الزراعة بالمحافظة ندوة إرشادية بالمركز الإرشادي بدبركى وقد تم مناقشة عدة موضوعات هامة  للنهوض بالقطاع الزراعي وكيفية  معالجة الأمراض ومنها السياسة الصنفية لمحصول القمح هذا العام ومرض السعار و أعراضه والعلاج منه ، وكذا التعرف على أهميه التحصين ضد مرض الحمى القلاعية بالتعاون مع  مديرية الطب البيطري ، والتربية الأمنه للدواجن بالريف وإقامة المشاريع الزراعية الصغيرة بالريف حفاظاً على الثروة الحيوانية والنهوض بها. 


كما قامت مديرية الطب البيطري بتنظيم ندوة إرشادية بقرية كفر داود بالسادات وبناحية قرية زاوية رزين مع صغار المربين وطلاب المدارس عن مرض السعار وخطورته وكيفية التعامل مع حالات العقر وأهمية التحصين ضد المرض كما تم التحدث عن التوكسيبلازما وكيفية الوقاية منها، فيما  تم الكشف والعلاج ورش الحيوانات للقضاء على الطفيليات الخارجية وتقديم العديد من الخدمات المجانية للأهالي مجانا، بالإضافة إلى تنظيم  قافلة بيطرية العلاجية مجانية بمركز تلا قرية كفر السادات( بجوار مدرسة كفر السادات للتعليم الأساسي) لتقديم خدمات العلاج المتنوعة وذلك  ضمن جهود الدولة المكثفة للنهوض بالثروة الحيوانية وتوفير كافة التحصينات.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق