فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور: روحت النادي عشان أتصالح هانوني - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور، كابتن النادي الأهلي الذي تعدى عليه أثناء عمله في أحد المولات الشهيرة، تفاصيل محاولة الصلح التي انتهت بتجاهله.

فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور: فقدت الوعي ومحستش بنفسي

 

وقال فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور، لموقع تحيا مصر، أنه في يوم الواقعة تفاجئ بدخول اللاعب المول بطريقة هجوم ومعه أفراد أمن أكثر من 15 فرد لا يعرف كيف تجمعوا ومن أين خرجوا، وكانوا ينتظرونه في الخارج، ثم هجم عليه وانهال عليه بالضرب دون أي مقدمات وهو لا يستوعب ما يحدث له،

وأضاف فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور، أنه سقط على الأرض وفقد الوعي من كثرة الضرب، ولم يفق إلا وهو على الكرسي والناس يحاولون إفاقته عن طريق رش المياه عليه، مشيرا إلى أنه دخل وهو يسبهم بألفاظ قذرة ويردد “أنا زوجتي تتعاكس؟".

فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور: روحت النادي عشان أتصالح هانوني

ولفت فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور، أنه بالرغم من ذلك ذهب إليهم في النادي الأهلي من أجل الصلح بالرغم من أنه هو المعتدى عليه إلا أنه لم يتم تقديره، موضحا أنه بعد الواقعة تدخل أحد الوسطاء وطلب منه القدوم من أجل إنهاء المشكلة والصلح معه، وبعد ذهابه رفض مقابلته وأخبروه أنه منشغل في التمرينات الرياضية، لذلك لن يقبل التصالح بعد هذه الإهانة، وسوف يأخذ حقه بالقانون.

وأشار فرد الأمن ضحية اللاعب إمام عاشور، أنه كان يشجع النادي الأهلي وهو فريقه المفضل، والآن ترك تشجيع النادي بسبب ما حدث له من الكابت إمام عاشور.

" src="">

مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور : أغمي عليه من الضرب


وأضاف  مشرف الأمن ضحية الكابتن إمام عاشور، أنه تفاجيء بأن السيارة ينزل منها الكابتن إمام عاشور ومعه فردين أمن ثم تجمع حوله عدد من الأفراد وأخذ يشتم ويسب فيهم، وعندما سأله عن الأمر وما مشكلته وسبب تعديه عليهم بالضرب والسب، قام بالتعدي عليه بأن مسك ملابسه وأخذ يدفع فيه، وعندما هرب منه حتى لا يدخل في مشاجرة معه تفاجي بالضرب يسقط عليه من كل ناحية حتى سقط على الأرض وانهالت عليه الضربات ولم يشعر بأي شئ بعدها ولا يعرف عدد الأشخاص الذين كانوا يضربون فيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق