مدير الكرة بنادي العين الإماراتي: مواجهة الأهلي في كأس الانتركونتيننتال صعبة.. وهدفنا الصعود للدور نصف النهائي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال أحمد الشامسي مدير الكرة بنادي العين الإماراتي، أنه سعيد بتأهل فريقه للدور الثاني في بطولة كأس الانتركونتيننتال بعد الفوز على أوكلاند سيتي وأن مواجهة النادي الأهلي ستكون قوية للغاية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد الشامسي.

تصريحات أحمد الشامسي

وأضاف أحمد الشامسي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي كريم رمزي، سنلعب مباراة مهمة وقوية أمام النادي الأهلي بكل تأكيد، وهي مباراة بين بطلي آسيا وأفريقيا وسنلعب قمة عربية والجميع منتصر.

وتابع أحمد الشامسي، سنكون سعداء للغاية بالتواجد في مصر لمواجهة النادي الأهلي ونتطلع للعب مباراة كبيرة أمام المارد الأحمر، ونحترم النادي الأهلي وجماهير القلعة الحمراء بكل تأكيد، ونريد الصعود للدور نصف النهائي في البطولة.

أحمد الشامسي

أحمد الشامسي مع كريم رمزي

وأشار أحمد الشامسي، النادي الأهلي كبير وعريق ويمتلك خبرات كبيرة على المستوى القاري، ولكن فريق العين لديه طموحات كبيرة للتواجد وخطف بطاقة التأهل للدور المقبلة.

واختتم أحمد الشامسي تصريحاته، نادي العين الإماراتي لديه طموحات كبيرة، وستكون هناك رحلات لجماهير الفريق في مباراة الأهلي لدعم اللاعبين ونتطلع للفوز والصعود للدور المقبل.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وأضاف أحمد حسام ميدو في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس، جوزيه جوميز يتعرض لضغط غير مبرر في الفترة الأخيرة ولابد من دعم المدرب خاصة قبل مواجهة الأهلي في كأس السوبر الأفريقي، وأكمل أحمد حسام ميدو، مستوى نادي الزمالك في مواجهتي الشرطة الكيني لم يكن جيداً ومن حق جماهير الزمالك القلق، ولكن هناك أسباب عديدة منها عودة العديد من اللاعبين من الإصابات والأحمال المختلفة داخل الفريق والصبر هو مفاتح المرحلة القادمة.

وتابع أحمد حسام ميدو، أسهل شيء في كرة القدم هو تغيير المدرب، ولكن الأهم أن يكون القرار في الوقت المناسب، ولابد أن يشعر المدرب بالقلق بشكل مستمر للحفاظ على منصبه، وجوميز حتى الان فاز بالكونفدرالية مع الزمالك، وأشار أحمد حسام ميدو، أرى أن هناك دعم كبير من لاعبي الزمالك للمدرب البرتغالي جوميز وله السيطرة داخل غرفة الملاس، وسأطالب برحيله في حال عدم الحفاظ على غرفة الملابس وخسارة دعم لاعبيه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق