استدعاء الأجهزة الأمنية على متن طائرة بميناء القاهرة الجوي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقت الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب إستدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لإكتشاف راكبان (يحملان جنسيات أجنبية) سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.

إخفاء المبالغ المستولى عليها

وبإلإنتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الركاب "يحمل جنسية أجنبية") يجلس على مقربة منهما وتبين قيامه بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده، وعثر بحوزته على  (1680دولار أمريكى - 450 يورو - 134 دينار أردنى - 645 درهم إماراتى - 6000 دينار عراقى - 440 ليرة تركى - 720 دينار صربى - 440 بات تايلاندى - 100 رنجت ماليزى - 25 ألف ريال كمبودى).. متحصلات سرقة ركاب آخرين "غير محددين" قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار. 


كما تم إتخاذ الاجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

وفي وقت سابق؛ كشفت وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره عبر إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمناً إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط.

 

بالفحص تبين أنه بتاريخ 4 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بأسيوط بوقوع مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: (عاملة بمحل مصابة بكدمات بالوجه "ناشرة الإستغاثة")، طرف ثان (طليقها) بدائرة قسم شرطة أول أسيوط إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب بالأيدى محدثاً إصابتها بسبب خلافات عائلية بينهما.

 

كما تم ضبط الطرفين، وتبادلا الإتهامات فيما بينهما لذات السبب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

جماعة الإخوان الإرهابية

وعلى صعيد متصل؛ نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعى قيام قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين بالجيزة بإقتحام منزله والتعدى على أنجاله والإستيلاء على متعلقاته.

 

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2 الجارى تم ضبط نجل ناشر مقطع الفيديو بناءً عن إذن صادر من النيابة العامة وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش – سلاح أبيض).. وتم إتخاذ كافة الإجراءات فى الإطار القانونى وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق "مازال قيد الحبس".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق