عاجل | محمد صلاح على بعد خطوة من إنجاز تاريخي مع ليفربول بالدوري الإنجليزي - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يقترب الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول وقائد منتخب مصر، من تحقيق رقمًا تاريخيًا خلال المشاركة مع فريقه الريدز، غدًا السبت، أمام كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل نادي ليفربول ضيفًا غاليًا على نظيره كريستال بالاس، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهر غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد الفرعون المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، لمواصلة تألقه أمام كريستال بالاس، بعدما سجل ثمانية أهداف في 12 مباراة سابقة ضد الفريق اللندني.

في حالة نجاح محمد صلاح في التسجيل غدًا، سيكون أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في أول أربع مباريات خارج أرضه في موسم الدوري الإنجليزي للمرة الثانية، وهو إنجاز حققه لأول مرة في موسم 2021-2022.

وسجل أربعة لاعبين فقط في تاريخ ليفربول في أول أربع مباريات خارج أرضهم في البريميرليج: سام رايبولد (1902-03)، جون ألدريدج (1987-88)، دانييل ستوريدج (2013-14)، ومحمد صلاح (2021-22). إذا سجل صلاح غدًا، سيتكرر إنجازه ويعزز مكانته بين أساطير النادي.

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق