بالبلدي: الرصاصة لا تزال فى جيبنا - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady.net فى الذكرى الـ51 لنصر اكتوبر

الجمعة 04/أكتوبر/2024 - 10:02 م 10/4/2024 10:02:06 PM

السادس من أكتوبر 1973 يبقى أعظم الأيام فى تاريخ مصر الحديث أنه يوم النصر يوم استرداد العزة والكرامة يوم البطولة والفداء فى ذكرى يوم النصر تتأجج المشاعر الوطنية والحنين لأيام النصر العظيم وأبطال أكتوبر من القادة والجنود وبطل الحرب والسلام الزعيم الراحل أنور السادات.

الفن كان حاضراً بقوة فى التعبير عن النصر العظيم سواء فى الأغنية أو السينما أو الدراما تبارى الجميع فى تقديم فن حقيقى على قدر هذا النصر المبين تلك الأعمال كانت صادقة بحق من ينسى أغنيات على الربابة، وعاش اللى قال، وأم البطل ولفى البلاد يا صبية، وغيرها أغان دخلت قلوب الملايين وما زالت قائمة رغم مرور أكثر من نصف قرن والأفلام التى عبرت عن النصر رغم قلة الإمكانيات الرصاصة لا تزال فى جيبى، حتى آخر العمر، بدور العمر لحظة، الوفاء العظيم، هذا فضلاً عن العديد من الأعمال الدرامية التى عبرت عن أعظم انتصار فى تاريخ مصر والأمة العربية فى العصر الحديث نقدم فى ذكرى النصر تقارير. عن دور الفن فى التعبير عن النصر المبين على العدو الاسرائيلى وتحية من القلب فى ذكرى النصر لجميع أبطال أكتوبر من قادة وجنود.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق