ميكيل أرتيتا: أرسنال يقترب من تحقيق إنجاز مانشستر يونايتد التاريخي في الدوري الإنجليزي.. ومواجهة ساوثهامبتون صعبة - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، أن فريقه سيلعب مواجهة هامة أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يمكن الاستهانة بالفريق العائد من دوري البطولة الإنجليزية بسبب سوء النتائج حتى الان في الدوري، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ميكيل أرتيتا.

تصريحات ميكيل أرتيتا

وأضاف ميكيل أرتيتا في تصريحات صحفية قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، فريقي يفتقد لخدمات أوديجارد وأنا أحب أن أراه معنا في الفترة المقبلة لأنه قائدنا ويقدم لنا القوة والدعم الكبير.

وزاد ميكيل أرتيتا، سيعود آرون رامسديل حارس الفريق السابق لملعب الإمارات ونحن سعداء بما قدمه معنا بكل تأكيد، وزينشينكو يعود للفريق بعد فترة التوقف الدولي، أما أوديجارد من الصعب عودته في الفترة الحالية.

واستكمل ميكيل أرتيتا، لا يوجد موعد لعودة أوديجارد للفريق في الفترة المقبلة، وساوثهامبتون يستحقون أكثر مما حققوه في الدوري حتى الان والتفاصيل الصغيرة مهمة في بطولة الدوري من أجل تحقيق النتائج المميزة.

ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال

وأشار ميكيل أرتيتا، أنا سعيد بمستوى كاي هافريتز وسيلعب المباراة رقم 200 مع الفريق وأنا سعيد له بكل تأكيد ولدينا لاعبين عظماء ومر بالعديد من اللحظات الصعبة ولكنه أصبح شخصاً مميزاً حاليا.

ميكيل أرتيتا

واختتم ميكيل أرتيتا تصريحاته، سنلعب على ملعب الإمارات ونبحث عن الفوز رقم 400 وهو أمر مميز للغاية بكل تأكيد وسنكون ثاني فريق بعد مانشستر يونايتد يحقق هذا الإنجاز الكبير، وأنا سعيد بتواجد في أرسنال وسعيد من أجل الجماهير الداعمة للفريق بشكل مستمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق