عاجل | برسالة مثيرة .. يوسف حسن يُعلن رحيله عن الزمالك - بلس 48

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن يوسف حسن مهاجم فريق الزمالك مواليد 2003، رحيله عن القلعة البيضاء رسمياً اليوم الجمعة، وفسخ عقده مع النادي الأبيض.

وكتب اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :" جمهور الزمالك العظيم .. حلم من أحلامي تحقق في دخولي لنادي الزمالك ولكن التوفيق لم كان يحالفني".

‎وأكمل: "تم فسخ تعاقدي مع نادي الزمالك اليوم ولا أعلم أين سيكتب لي القدر هذا العام حتي الان في مستقبلي، وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك واسعاد جماهيره العظيمة".

وأضاف : "الكثير والكثير بداخلي ولكن كتابته لن تفيد في شيء .. كان لدي الكثير من عروض نوادي في مصر وخارجها و بمبالغ أكثر إغراء من الزمالك ولكن تم اختياري الزمالك حبا فيه وأملا في كتب تاريخ معه، ولكن عليكم ان تعلموا أن تم ظلمي ظلم لا يستحمله بشر لحسابات شخصيه"

وذكر: "عليكم مراجعه تصريحات المدرب الكبير فيريرا عندما ذكر اسمي أني سأكون افضل لاعب في مصر و تم اختياري بالاسم .. لن اسامح في ما حدث لي من تدمير نفسي ومادي وسياتي التوقيت المناسب لمعرفتكم جميع التفاصيل حتي تدركوا و تعلموا كيف تحموا قلعتكم المجيدة من أصحاب المصالح الشخصية".

وأتم يوسف حسن، رسالته قائلًا: "أراكم علي خير وأتمني من الله التوفيق فيما هو قادم لي و ولكم".

إخلاء مسؤولية إن موقع - بلس 48 يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق